صور اطلالة الملكة ليتيزيا باللون الأبيض أجمل إلهام لإطلالة صيفية عصرية

يمكننا دائمًا الإعتماد على إطلالات الملكة ليتيزيا لكي تلهمنا بأسلوبها المميّز الذي يجمع بين الأناقة والعصرية، وبين الماركات الثمينة وأخرى المتوفّرة للجميع، وقد شكّلت إطلالة الملكة ليتيزيا باللون الأبيض في مدريد علامة فارقة بإعتمادها الجمبسوت الدنيم المزيّن بالكشكش.

خطفت أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا الأنظار بالجمبسوت الأبيض من ماركة The IQ Collection

فقد إنضمت الملكة إلى زوجها الملك فيليب السادس لافتتاح معرض السياحة الدولي التجاري في مركز مؤتمرات Ifema في العاصمة الإسبانية، وللمناسبة خطفت إطلالة الملكة ليتيزيا باللون الأبيض الأنظار بالجمبسوت الأبيض من ماركة The IQ Collection ويبلغ ثمنه فقط £116.

هذا التصميم الذي يمكن أن يلهم إطلالاتنا لصيف 2021، تميّز بالأكمام الكشكش، وقد زيّنت خصرها بحزام أسود رفيع.

إطلالة الملكة ليتيزيا بالأبيض أجمل إلهام لإطلالة صيفية عصرية

الحدث الذي يقام سنويًا في مدريد، ونُظّم بحذر شديد ووسط إجراءات مشددة للصحة والسلامة هذا العام بسبب وباء كوفيد 19 المستمر.

إطلالة الملكة ليتيزيا باللون الأبيض لا تكتمل من دون الأكسسوارات التي تختارها أيضاً بعناية شديدة لكي تكمل بها اللوك، ومع الجمبسوت الأبيض نسّقت حقيبة باللون الأسود من ماركة Nina Ricci، حذاء ستيليتو أسود من Manolo Blahnik، وزيّنت اللوك بخاتم من تصميم Karen Hallam، وأقراط ماسية أنيقة.

هذا التصميم الذي يمكن أن يلهم إطلالاتنا لصيف 2021 تميّز بالأكمام الكشكش

ولأن الجمبسوت مزيّن بالكشكش، فضّلت الملكة ليتيزيا إعتماد تسريحة شعر بسيطة ومكياج ناعم.

إطلالة الملكة ليتيزيا باللون الأبيض هي من دون شكّ مصدر إلهام للمرأة العاشقة للأناقة والعصرية، فما رأيكِ بإختيارها للجمبسوت؟