أبرز إطلالات الأم الجديدة نعومي كامبل عبر السنين

كسرت عارضة الأزياء الأيقونية نعومة كامبل صمتها وأعلنت الخبر السار من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص على انستقرام أنها أصبحت أم لفتاة. أظهرت الصورة يديها تحملان قدمي طفلتها الصغيرة وعلقت: "لقد اختارتني نعمة صغيرة وجميلة لأكون والدتها، يشرفني أن تكون هذه الروح اللطيفة حاضرة في حياتي. لا توجد كلمات تعبر عن الرابط القوي الذي يجمعني بملاكي."

خلال حفل "كان" 2017 ارتدت فستان بالدانتيل الأسود

نعومي كامبل نجمة السجادة الحمراء

حين تصل إلى السجادة الحمراء تخطف كل الأضواء، ولا يمكن أن ننسى أبرز إطلالاتها عبر السنين. في حفل Golden Globes 2017 ارتدت فستان نحت جسمها بجاذبية من فيرساتشي، فهذه الدار عزيزة على قلبها وحليفتها خلال الإطلالات الرسمية كما اعتمدت فستان من الدار نفسها خلال عرض الأزياء الخيري الذي تنظمه كل عام Fashion for Relief. تألقت بفستان من الدانتيل في حفل مهرجان "كان" 2017 من توقيع أتولييه فيرساتشي أيضاً. هي أيضاً جريئة، فقد ارتدت بزة رجالية من ديور خلال حفل GQ 2019 وبزة بيضاء من توقيع ألكسندر فوتييه في الحفل الذي تلى الأوسكار 2018.

عارضة أزياء ثورية - أيقونية

طبعت نعومي كامبل عصر عارضات الأزياء الذهبي الذي امتد من الثمانينيات حتى أواخر التسعينيات. هي وصديقاتها كيت موس، ليندا ايفانجليستا، سيندي كروفرد وغيرهن... بدأت حياتها المهنية على منصات العروض في عمر الـ15 وتعاونت مع أهم الدور العالمية مثل شانيل، مايكل كورس، بربري، جيفنشي... كسرت القواعد العنصرية وكانت أول عارضة أزياء ببشرة سمراء تحقق كل هذا النجاح في عالم الموضة. كانت أول امرأة ببشرة سمراء تظهر على غلاف فوغ في العام 1989 فمهدت وسهلت الطريق بالتالي وراءها لكل فتاة سمراء تحلم أن تخوض غمار عرض الأزياء. ولطالما ألهمت العديد من المصممين والفنانين مثل مايكل جاكسون. من الأشخاص العزيزين على قلبها واعتبرتهم بمثابة والدها المصمم التونسي عز الدين علية والرئيس نيلسون مانديلا. هل تعتقدين أنها ستشجع أيضاً ابنتها على خوض غمار مهنة عرض الأزياء؟

لحظاتها المهمة على منصات العروض

لا يمكن أن ننسى سقطتها الشهيرة على منصة عرض فيفيان ويستوود في العام 1993، حينها كان من الصعب عليها اتقان خطواتها وهي معتمدةً الكعب العالي العملاق مع أكسسوار الشعر الضخم، حين سقطت يومها، ضحكت قبل أن تلملم نفسها. أعادت نشر هذه اللحظة على حسابها الخاص على انستقرام وكتبت مقولة لنلسون مانديلا: "لا تحكم علي من خلال نجاحاتي ، بل احكم علي بعدد المرات التي سقطت فيها ومن بعدها قمت من جديد". خلال التسعينيات، كانت نجمة منصات عروض شانيل وقريبة من مديرها الإبداعي المايسترو كارل لاغيرفلد. أمّا اللحظة الأيقونية لنعومي كامبل فترتبط بدون منازع بدار فيرساتشي الإيطالية خصوصاً في العام 2017 حين أعادت دوناتيلا الجمع بين سيندي كروفورد، نعومي كامبل، هيلينا كريستنسن وكلوديا شيفرعلى منصة العرض بعد 26 عاماً على أنغام أغنية Freedom لجورج مايكل.

هل فعلاً كانت نعومي كامبل حاملاً؟

تساءل الجميع حول هذا الخبر، خصوصاً أنها في الخمسين ومن الصعب والنادر جداً أن تحمل في هذا العمر. تم التقاط صورة لها ونشرها قبل ثلاثة أسابيع من إعلان الخبر في نيويورك ولم تظهر عليها علامات الحمل وارتدت ملابس رياضية من غوتشي. هناك بعض المصادر التي صرحت أنها استعانت بأم بديلة للحمل، لكن لم تؤكد نعومي حتى الآن الخبر أو تنفه.

الأمومة حلم نعومي القديم

في مقابلة سابقة لها العام الماضي مع مصممة الأزياء ديان فون فورستنبرغ عبر يوتيوب لايف، سبق أن عبرت العارضة البريطانية نعومي كامبل عن رغبتها في أن تصبح أماً وأنها تنتظر الوقت المناسب وأن جائحة كورونا والحجر المنزلي جعلاها تفكر بالأمور الأكثر أهمية في الحياة. لم تكن طفولتها سهلة، بحيث لم تتعرف أبداً على والدها، أنجبتها والدتها حين كانت في عمر الـ19 وعاشت في حي شعبي فقير جنوب لندن. إلا أنها حين أصبحت عارضة أزياء شهيرة، لم تتأخر يوماً من تقديم المساعدات، تنظيم الحفلات الخيرية كما أنها تأخذ على عاتقها الاهتمام والتكفل بأطفال يتامى. ها هي اليوم تحقق حلمها وتصبح أم لطفلة في عمر الخمسين. كما أن فاليري والدة نعومي عبرت عن فرحتها الكبير عبر التعليق على صورة نعومي على انستقرم بأنها أصبحت جدة للمرة الأولى.