إطلالات رياضية مريحة وعصرية مستوحاة من نوال الزغبي

تشتهر أزياء النجمة نوال الزغبي دائماً بالعصرية، وفي كثير من الصور التي تنشرها على إنستقرام تختار إطلالات رياضية مريحة سواء بالبدلة الرياضية مع الحذاء الرياضي أو بالأسلوب الكاجوال وهي قطع أساسية ولا غنى عنها في خزانة كل إمرأة. أنتِ أيضاً إختاري إطلالات رياضية مريحة من وحي صور نوال الزغبي لكي تستوحي أجمل الإطلالات الكاجوال والعصرية مع لمسة شبابية مميّزة.

تألقت نوال الزغبي بالبدلة الرياضية التي تميّزت بالطبعة العسكرية

إطلالات رياضية مريحة بالبدلة الرياضية

عندما نتحدّث عن إطلالات رياضية مريحة من وحي أزياء نوال الزغبي فلا بدّ أن نذكر إختيارها للبدلات الرياضية، فالنجمة الذهبية تهتمّ برشاقتها وتمارس الرياضية وتحرص على نشر صور وفيديوهات لها في هذا الإطار. نوال الزغبي تألقت بإطلالات رياضية مريحة بالبدلة التي تميّزت بالطبعة العسكرية، كذلك أطلت البدلة السوداء والتي تألفت من كروب توب وبنطلون ضيّق مزّين بالكتابات باللون الأبيض، وأضافت معها الجاكيت الدنيم.

أطلت البدلة السوداء والتي تألفت من كروب توب وبنطلون ضيّق مزّين بالكتابات باللون الأبيض

السويت الواسعة هي أيضاً من القطع التي تعشقها نوال الزغبي وتنسّقها في إطلالات رياضية مريحة، مثل تنسيق السويت باللون الزهري مع البنطلون الأسود الضيق، أو إختيار السويت الأوفر سايز مع التنورة القصيرة الدنيم.

اطلالات رياضية مريحة مع لمسة أنثوية مميّزة  

العصرية والشبابية هي أيضاً عنوان إطلالات نوال الزغبي، فقد تألقت أيضاً بإطلالات رياضية مريحة مع حرصها على اللمسة الأنثوية. ومن أحدث إطلالاتها، إختارت الفستان الصيفي الذي تميّز بنقشة التاي داي الرائجة في موسم صيف 2021، كما نسّقت التيشيرت الأبيض مع التنورة الماكسي باللون الأصفر ونقشة الورود مع الشق الجانبي وأكملت اللوك بالصندل المفتوح بلون نيود. كما بدت ساحرة بتصميم الجمبسوت الأسود والذي إعتمدت تنسيقه بطريقة بسيطة بعيداً عن المبالغة.

إختارت الفستان الصيفي الذي تميّز بنقشة التاي داي الرائجة في موسم صيف 2021

جمعنا لك صور النجمة نوال الزغبي على إنستقرام لتستوحي منها أجمل إطلالات رياضية مريحة.