صور إطلالات أنيقة وأخرى غير موفّقة للنجمات العالميات في عطلة نهاية الأسبوع

حتى إن لم يكن هناك حفلات أو أي مناسبة للسجادة الحمراء، لا تمرّ اطلالات النجمات العالميات مرور الكرام، بل تنجحن دائماً في خطف الأنظار بأناقتهنّ وأزيائهن الساحرة. إستوحي أنتِ أيضاً أزياء أنيقة وعصرية من صور إطلالات النجمات العالميات في عطلة نهاية الأسبوع، سواء جي لو أو صوفي ترنر وغيرهما.

أطلت جينيفر لوبيز بصورة عائلية جمعتها بوالدتها وإبنتها تألقت فيها بموضة القميص الأبيض

صور إطلالات اطلالات النجمات العالميات أنيقة وأخرى غير موفّقة

عندما تطلّ النجمة بيونسيه أو تنشر صورها على مواقع التواصل الإجتماعي، فلا يمكن إلا أن تخطف الأنظار سواء إلى أناقتها أو جرأتها، لكن لا يمكن أن تمرّ الأزياء التي تختارها مرور الكرام. وفي أحدث إطلالة لها، إختارت طقماً من تصميم Charlotte Knowles باللون الزهري، وقد تألف من بنطلون ضيق مزيّن بالنقشات البرتقالية اللون، مع توب باللون نفسه بتصيم البوستيه الذي جاء أشبه بملابس السباحة. وأكملت بيونسيه اللوك بحقيبة Medea برتقالية.

تخطف بيونسيه الأنظار سواء بأناقتها أو جرأتها وهذه أحدث اطلالاتها من تصميم شارلوت نولز

جينيفر لوبيز التي قررت مؤخراً الانفصال عن خطيبها والتركيز على أسرتها الصغيرة، أطلت بصورة عائلية جمعتها بوالدتها وإبنتها. وقد بدت جي لو جميلة وكلاسيكية بالقميص الأبيض وقد نسّقت إطلالتها مع إبنتها ووالدتها، وقد نسّقت القميص مع البنطلون البيج.

صوفي تورنر Sophie Turner تبدو رائعة دائمًا، سواء كانت في مناسبة رسمية أو للقيام ببعض المهمات. وفي أحدث إطلالاتها حيث تناولت العشاء مع زوجها جو جوناس وعائلته تألقت بلوك مسائي مثير وأنيق، فقد إختارت صوفي فستانًا بتصميم سترة بليزر باللون البيج من The Mannei، نسّقت معه الحذاء المفتوح باللون الأسود من ماركة Wandler وحقيبة كروس من مجموعة Louis Vuitton .

صوفي تورنر بدت أنيقة بالفستان البليزر من ماركة The Mannei مع حقيبة كروس من Louis Vuitton

هايلي ستاينفيلد Hailee Steinfeld أعادتنا إلى صيحات التسعينيات بإطلالتها الأنيقة والشبابية، فقد إعتمدت صيحة المعاطف الطويلة وإختارت معطفها باللون الزهريّ المفعم بالحيوية وبقصة كلاسيكية، نسّقت تحته الكروب توب الأسود مع البنطلون الليغينغ الضيق، وأكملت اللوك بحذاء من ماركة Dr Martens وقبعة باللونين الأبيض والأسود من ماركة Kangol.

بليك لايفلي الأم لثلاثة أطفال، أطلت بالكنزة البيج ونسّقتها مع البنطلون الدنيم وأكملت اللوك بحذاء رياضي من ماركة Nike. نجمة أخرى أطلت بلوك كاجول هي الممثلة غوينيث بالثرو التي نسّقت البنطلون الدنيم الأبيض الواسع مع السويت السوداء اللون مع حذاء Birkenstock، وبدت ملامح النجمة غير معروفة بعدما غطت عينيها بالنظارات الشمسية والكمامة الواقية.