صور أحدث أزياء كيت ميدلتون إضافة جديدة الى خزانتها تمنحها إطلالة في غاية الأناقة

بدت أحدث أزياء كيت ميدلتون مذهلة للغاية خلال إستضافتها عبر zoom  الممرضة هارييت نايجا بمناسبة اليوم العالمي للقابلة. وحتى ولو كان اللقاء من وراء جهاز الكمبيوتر لكن أحدث أزياء كيت ميدلتون كانت أنيقة جامعةً بين اللمسة الكلاسيكية من خلال إختيار البليزر والعصرية بلونها الأزرق الساحر.

صور احدث ازياء كيت ميدلتون اضافة جديدة الى خزانتها تمنحها إطلالة في غاية الأناقة

البليزر الأزرق إضافة إلى أحدث أزياء كيت ميدلتون

تملك دوقة كمبريدج مجموعة كبيرة من سترات Zara التي تتميّز بألوانها المتنوّعة. ورغم أن سعر السترة الزرقاء، أحدث أزياء كيت ميدلتون، يبلغ فقط 59.99 جنيهًا إسترلينيًا لكنها منحتها إطلالة أنيقة وراقية بتصميم الأزرار المزدوجة والذهبية المنقوشة ولونها الأزرق الداكن. ونسّقت كيت مع البليزر البنطلون الأسود الكلاسيكي والتوب الأسود. كما أضافت إلى اللوك أقراطها الذهبية المفضلة من ماركة Orelia.

نسّقت كيت مع البليزر البنطلون الأسود الكلاسيكي والتوب الأسود

هذه ليست المرة الأولى التي تختار فيها دوقة كمبريدج تصميماً من ماركة ZARA بعيداً عن العلامات الراقية التي تطلّ بها عادة، فقد إحتفظت بقطعة مماثلة باللون الأحمر لما يقارب عقداً من الزمان، وارتدتها لأول مرة عام 2012 ومرة ​​أخرى في الخريف الماضي.

وما ميّز إطلالة كيت ميدلتون أيضاً هو إختيارها تصفيفة شعر في غاية الأناقة فإعتمدت النصف رفعة المشغولة من الخلف، فيما تألقت بالمكياج الترابي الناعم.

إطلالة كيت ميدلتون أنيقة وراقية بالبليزر بتصميم الأزرار المزدوجة والذهبية المنقوشة

المقابلة التي تم تضمينها في عدد خاص من مجلة "Nursing Times" والتي إختارت صورة غلافها ميدلتون نفسها، تمثّل نهاية حملة عالمية مدتها ثلاث سنوات تسمى "تمريض الآن"، وكان الهدف منها توفير منصة أكبر للوعي للتمريض.

ما رأيك بأحدث أزياء كيت ميدلتون بالبليزر الأزرق؟