صور أجمل إطلالات النجمات في حفل Global Citizen 2021

جينيفر لوبيز وسيلينا غوميز وغيرهنّ من النجمات إحتلين قائمة أجمل إطلالات النجمات في الحفل الخيري Global Citizen: Vax Live، العرض الذي أقيم في استاد SoFi في إنجلوود كاليفورنيا  يوم أمس الأحد، وهدفه جمع الأموال لتحصين العاملين في مجال الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم ضد جائحة كورونا. وقد تميّزت أجمل إطلالات النجمات بصيحة التصاميم الـV neck والألوان الحيوية.

إطلالة جينيفر لوبيز على المسرح من توقيع زهير مراد من مجموعته لربيع وصيف 2021

أينما تحلّ جينيفر لوبيز تنجح دائماً بأن تحصل على لقب أجمل إطلالات النجمات، وإختارت لإطلالتيها في الحفل تصاميم حملت توقيع مصممين لبنانيين هما إيلي صعب وزهير مراد. لإطلالتها على السجادة خطفت الأنظار بجمبسوت أبيض من مجموعة إيلي صعب لخريف وشتاء 2021، تميّز بياقته الـVneck المنخفضة مع التطريز الفضيّ والذهبي الذي زيّن الأكمام المنفوخة، أما بنطلون الجمبسوت فجاء بقصة الأرجل الواسعة مع التطريز عند الجانبين والحزام الأبيض حول خصرها.

أما إطلالة لوبيز على المسرح فكانت أيضاً جمبسوت لكن من توقيع المصمم زهير مراد من مجموعته لربيع وصيف 2021، وقد تميّز أيضاً بقصة الصدر الـV neck وما ميّزه إضافة إلى الشكّ هو الشراريب الكريستال والريش، مع قصة الأكمام بأسلوب الكاب.

خطفت جينيفر لوبيز الأنظار بجمبسوت أبيض من مجموعة إيلي صعب

ومن أجمل إطلالات النجمات أيضاً، سيلينا غوميز التي كان لها أيضاً إطلالتين، الأولى بفستان أحمر متوسط الطول من مجموعة Bottega Veneta تميّز بقصته المحتشمة والأكمام المنتفخة فيما جاءت قصته ضيقة عند الخصر والتنورة. وأكملت اللوك بجزمة سوداء عالية.

أما على المسرح فعادت وأطلت بفستان طويل أسود بقصة مستقيمة من مجموعة Victor Glemaud مع رسم المعيّن الهندسي باللون الأبيض، نسّقت معه الحذاء بنقشة البولكا دوت. وقد أطلت غوميز بشعرها الأشقر.

أطلت سيلينا غوميز بفستان طويل أسود بقصة مستقيمة من مجموعة Victor Glemaud

من جهتها، أضافت كريسي تايغن مزيداً من الألوان إلى أجمل إطلالات النجمات، فأطلت بالفستان البرتقالي القصير من تصميم Valdrin Sahiti الذي تميّز بالطرحة الطويلة من الخلف. أما Olivia Munn فإختارت البدلة الحريرية باللون الأصفر مع النقشات من مجموعة L’agence.

شاهدي بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفل Global Citizen: Vax Live.