نصائح ذهبية للمحجبات لارتداء البناطيل الواسعة في رمضان 2021

صيحة البناطيل الواسعة تمنحك إطلالة وعصرية تتألقين بها في رمضان 2021، ولإطلالات مميّزة وناحجة من دون أخطاء يمكن أن تستوحي نصائح ذهبية للمحجبات لارتداء البناطيل الواسعة من عروض أزياء صيف 2021.

سواء البنطلون الدنيم أو الكلاسيكي وأكيد بالقصة الواسعة، اعتمدي نصائح ذهبية للمحجبات لإرتداء البناطيل الواسعة في رمضان 2021.

دار إيلي صعب صممت البدلة باللون الأحمر لإطلالة في غاية الأناثة في رمضان 2021

نصائح ذهبية للمحجبات لإرتداء البناطيل الواسعة الدنيم

صيحة البناطيل الواسعة الدنيم هي صيحة رائجة في كل المواسم وخصوصاً في صيف 2021 فقد خصصت لها دور الأزياء العالمية مكانة بارزة ويمكن أن نستوحي منها نصائح ذهبية للمحجبات للتألق بهذه الصيحة بأسلوب عصري وشبابي وفي الوقت نفسه أنيق.

دار Balenciaga نسّقت البنطلون الدنيم مع القميص الأوفر سايز بنقشة المربعات. أما دار  Balmain فنسّقت البنطلون الدنيم مع القميص أيضاً لكنها قدّمت نصائح ذهبية للمحجبات للتألق بالبنطلون الدنيم مع البليزر والتي تميّزت بقصة الأكتاف العريضة.

نسّقت ديور البنطلون الواسع القميص الطويل والجاكيت الدنيم

نبقى في الدنيم أيضاً مع نصائح ذهبية للمحجبات هذه المرة من دار ديور التي نسّقت مع البنطلون الواسع القميص الأبيض الطويل، أضافت إليه الحزام الرفيع، وفوقه الجاكيت الدنيم الواسعة لإطلالة كاجوال عصرية.

نصائح ذهبية للمحجبات لإطلالة بالبناطيل الواسعة بأسلوب كلاسيكي أنيق

لنصائح ذهبية للمحجبات، إختاري البناطيل الواسعة ونسقيها بلوك مونوكروم للوك أنيق، سواء باللون الأسود أو  الأبيض أو بأي لون آخر تفضّلينه. دار إيلي صعب صممت البدلة باللون الأحمر لإطلالة في غاية الأناثة في رمضان 2021، وللوك بوهيمي مميّز نسّقي مع البناطيل الواسعة الجاكيت الطويلة المزينة بالنقشات من وحي عرض ديور لصيف 2021.