صور أجمل إطلالات النجمات في حفل Independent Spirit Awards 2021

رغم أن مسرح حفل جوائز  Independent Spirit Awards 2021 كان شبه فارغ، في سيناريو بات يتكرر في معظم المناسبات الرسمية وذلك بسبب الإجراءات المفروضة جراء إنتشار فيروس كورونا، إلا أن أجمل إطلالات النجمات جعلتنا نعيش أجواء ساحرة. وحملت أجمل إطلالات النجمات في هذا الحفل توقيع أشهر دور الأزياء وتميّزت بالأناقة والرقيّ.

تألقت Maria Bakalova بفستان ساحر من تصميم Dolce & Gabbana

إطلالات النجمات في حفل Independent Spirit Awards 2021

مع إقتراب موعد حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم غد الأحد، يبدو أن المشاهير على إستعداد لهذا العرض، والدليل أجمل إطلالات النجمات التي خطفت الأنظار في حفل Independent Spirit Awards 2021. وعلى عكس السنوات الماضية التي كنا نشهد فيها قواعد لباس غير رسمية، حافظت أجمل إطلالات النجمات على أناقة السجادة الحمراء ولو إفتراضياً هذا العام.

البداية من الإطلالة الأنيقة والعصرية التي أطلت بها إيل فانيغ Elle Fanning، وقد إختارت فستاناً صممته لها خصيصاً Vivienne Westwood وقد تميّز بلونه الزهريّ الميتاليكي، وقد جاء القسم العلوي بشكل كورسيه ناسب قوامها الرشيق ومزيّن بالسلاسل المعدنية التي إنسدلت على أكتافها، فيما جاءت تنورة الفستان الميدي بقصة مستقيمة. وقد أكملت اللوك بحذاء ذهبيّ.

إيل فانيغ تألقت بفستان صممته لها خصيصاً Vivienne Westwoodوتزيّنت أجمل إطلالات النجمات باللون الأزرق، Dominique Fishback خطفت الأنظار بفستان ساحرة من تصميم طوني ورد، تألف من كروب توب وتنورة ضخمة مع القفازات الأنيقة باللون والقماش نفسه، فيما تألقت Maria Bakalova بفستان ساحر من تصميم Dolce & Gabbana تميّز بالأكتاف الأوف شولدرز مع الأكمام المنفوخة.

أما الممثلة جوليا غارنر Julia Garner فإختارت إطلالة أنيقة وعصرية من دار Prada تميّزت بالريش وشك الكريستالات، في حين ظهرت Shira Haas بفستان Miu Miu باللون الأبيض مع شكّ الورود.

Shira Haas تألقت بفستان من تصميم MIU MIU تميّز بشك الورود

وإلى جانب الفساتين التي زيّنت أجمل إطلالات النجمات، إختارت نجمات أخريات البدلة أو الجمبسوت لإطلالات تتميّز بالعملية والعصرية، Viola Davis تألقت بإطلالة ملوّنة حملت توقيع دار Loewe جمعت بين البليزر والتنورة الميدي بقصة غير متساوية عند الطرف، وتميّز اللوك بألوان الأصفر والأحمر والأزرق والأسود. أما رينية زيلويغر Renée Zellweger فإختارت الجمبسوت الأسود من تصميم Alexandre Vauthier مع الورودة الفضية التي زيّنت الخصر. كما تألقت Carey Mulligan بالبدلة من Prada باللون الأخضر الداكن ونسّقتها مع الحزام العصريّ الأسود.

تابعي معنا صور أجمل إطلالات النجمات في حفل Independent Spirit Awards 2021 وشاركينا برأيك من تعتقدين أنها صاحبة الإطلالة الأجمل؟