احدث اطلالات دنيا بطمة بموضة بالقفطان المغربي لرمضان 2021

اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي تجعلها مشرقة وحيوية من خلال تألقها في رمضان 2021 بأجمل التصاميم المغربية مع الزخرفات الشرقية البارزة. فلا بد من التألق بأسلوب اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي الملون والملفت للنظر للحصول على أناقة مريحة ويومية.

استوحي بالصور احدث اطلالات دنيا بطمة بموضة القفطان المغربي لرمضان 2021، لتختاري منها ما التصاميم التي تعجبك.

اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي المطرز

اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي المطرز والبارز من الامام

اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي لفتنا في أجدد اختياراتها من خلال تألقها بالقفطان الأزرق الفاتح ذات القصة الفضفاضة التي تصل الى حدود الكاحل مع خطوط الكريستال البارزة من الوسط والسلاسل الجانبية اللماعة، لتكون من اختيارك بأسلوبها مع الزخرفات الملونة على الجهة العليا والحبال الهندسية المتداخلة بكثير من الانوثة. كما تألقي في رمضان 2021 من وحي اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي بالتصاميم الخضراء ذات التدرجات الفاتحة مع زخرفات الخرز الملونة بمربعات وخطوط شبابية، الى جانب اكمام الكلوش الواسعة. فنسّقي هذا القفطان المغربي مع الصندل المرجاني وحقيبة اليد الصغيرة جداً لاستكمال أناقتك على طريقتها.

اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي المنقوش

اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي المطرز والملون

ومن أجمل اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي اختيارها التصميم الكلاسيكي بلوني الأبيض والأسود من كل جهة مع تفاصيل التول الشفاف والتطريز النافر من أسفل التصميم للحصول على اطلالة كلاسيكية وملفتة للنظر. كما برزت اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي مع القماش الأسود الكلاسيكي ومربعات الكارو البارزة على الجوانب للحصول على أناقة ملفتة. كما سحرتنا اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي البترولي مع نقشات الورود النافرة والملونة التي تبرز من الجهة الامامية لقصة الصدر وعلى جوانب القفطان، بالإضافة الى الخطوط الفاتحة والمقلمة على الجوانب.

اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي الملون

اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي المطرز بالفوشيا

كما جذبتنا اطلالات دنيا بطمة بالقفطان المغربي الملون بالتدرجات الزرقاء المناسبة لرمضان 2021 مع الزخرفات الذهبية المستقيمة والخطوط البراقة على الاكتاف. كما أتت اطلالات دنيا بطمة بالقفاطين الزرقاء الفاتحة مع فراغات الشبك من الجهة العليا للتصميم. الى جانب ذلك، اختارت إطلالات دنيا بطمة موضة القفطان المغربي باللون الزهري الواسع مع شراريب الخرز الهندسية والبارزة على الجهة السفلى للتصميم بأسلوب متجدد.