إطلالات كيت ميدلتون وأبرز الألوان التي لن ترتديها في المناسبات الملكية

دوقة كمبريدج ليست عضواً عادياً في العائلة الملكية، بل تُعتبر إطلالات كيت ميدلتون أيقونة للأناقة وملهمة للنساء حول العالم. وفيما تشتهر إطلالات كيت ميدلتون بالألوان المفعمة بالحيوية، فنراها بالفساتين والمعاطف بألوان الأحمر، الأخضر، الأصفر والأزرق وغيرها من الألوان. ومع ذلك، هناك لون واحد لن تجديها فيه. البرتقالي!

ساحرة بالفستان الأحمر الأوف شولدر من تصميم Alexander McQueen

في جولة على كل إطلالات كيت ميدلتون، ستلاحظين أن كيت تعشق إعتماد إطلالات بلوحة ألوان متنوعّة ومتعددة، لكن ليس اللون البرتقالي. رغم أن إطلالات كيت ميدلتون تضمّ اللون الخوخي الناعم ولكن ليس البرتقاليّ القويّ. لا توجد قاعدة أو سبباً معيناً خلف هذا الأمر، بل يبدو بكل بساطة أن كيت ميدلتون لا تحبّ اللون البرتقالي أو لا تعتقد أنه يناسب درجة بشرتها. كما يعتقد بعض خبراء الموضة أن السبب في ذلك هو أن اللون البرتقالي يطغى على الشخص الذي يرتديه.

تألقت كيت ميدلتون بفستان ساحر باللون الأزرق من تصميم ايلي صعب

كيت ميدلتون بدت ساحرة مثلاً بالفستان الأوف شولدر الأحمر من تصميم Alexander McQueen أو المعطف الأحمر من كاثرين والكر، كما خطفت الأنظار بفستان أصفر من مجموعة Roksanda، كما إختارت كيت إطلالات باللون الأخضر في عدد من المناسبات ومنها مباريات ويمبلدون حيث أطلت بفستان Dolce & Gabbana، من دون أن ننسى إطلالتها الساحرة باللون الأزرق من توقيع المصمم إيلي صعب.

خطفت كيت الأنظار بفستان أصفر من مجموعة Roksanda

ويبدو أن كيت تتشارك في عدم حبّها للون البرتقالي مع دوقة ساسكس ميغان ماركل، لأن هذه الأخيرة لم يقع إختيارها يوماً منذ زواجها من الأمير هاري على إطلالة باللون البرتقالي. وعلى عكس إطلالات كيت ميدلتون وميغان ماركل، تحبّ الملكة إليزابيت هذا اللون وقد تألقت به في عدد من المناسبات، ما يؤكّد أيضاً ان لا بروتوكولاً أو قاعدة تمنع أفراد العائلة الملكية من إرتداء هذا اللون.

فهل ستُلهم إطلالات الملكة إاليزابيت كيت ميدلتون لإعطاء فرصة للون البرتقالي... ما علينا سوى أن ننتظر ونرى!

جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كيت ميدلتون الملوّنة لتكون ملهمتك هذا الصيف.