صور ابرز اطلالات أحلام الانيقة بالاسكارف وافكار تنسيقه

لا تكتمل إطلالة المرأة من دون إختيار الأكسسوارات لإضافة تفاصيل مميّزة وأنيقة إلى اللوك، وفي أحدث صورها التي نشرتها على إنستقرام جاءت إطلالات أحلام بالاسكارف لتضفي مزيداً من الجمال والرقيّ إلى إطلالاتها. وهذه ليست المرة الأولى التي تلجأ فيها النجمة إلى هذه الصيحة، إستوحي من إطلالات أحلام بالاسكارف لإضافة هذا الأكسسوار على إطلالتك وتتألقي به بكل أناقة.

تألقت في أحدث إطلالاتها بالاسكارف المزيّن بالنقشات باللونين الأبيض والأسود

إطلالات أحلام بالاسكارف المزين بالنقشات والشك الأنيق

تخطف إطلالات أحلام بالاسكارف الأنظار في كل مرة تختار هذا الأكسسوار. والنجمة أحلام التي تشتهر بإختيار أزياء أنيقة دائماً، تألقت في أحدث إطلالاتها بالاسكارف المزيّن بالنقشات باللونين الأبيض والأسود، ورغم أن الصورة لم تظهر إطلالة أحلام الكاملة، إلا أنها عمدت إلى تنسيق الإسكارف مع مكياج برونزي وعيون سموكي بألوان ترابية وشفاه بلون نيود. كما إختارت عدسات لاصقة ملوّنة، وزيّنت الإطلالة بعدد من الأساور وخاتم بارز.

ومن إطلالات أحلام بالإسكارف بأسلوب أنيق، إستوحي تنسيق الإسكارف الأسود المزيّن بالشكّ الترتر مع فستانها الذي جاء متناسقاً معه من حيث الشكّ.

إستوحي من احلام تنسيق الإسكارف الأسود المزيّن بالشكّ الترتر مع الفستان بالشك نفسه

إطلالات أحلام بالاسكارف مع اللوك المونوكروم

إستوحي أيضاً من إطلالات أحلام بالاسكارف ونسّقي إطلالة مونوكروم مميّزة وأنيقة. فقد نسّقت أحلام الوشاح الطويل مع العبايات الشرقية بإطلالات مونوكروم، مثل إختيارها العباية باللون الأزرق الفاتح نسّقت تحتها الفستان المزيّن بالشكّ الأنيق.

إختارت العباية باللون الأزرق الفاتح نسّقت تحتها الفستان المزيّن بالشكّ الأنيق

وفي إطلالة مونوكروم مختلفة، تألقت باللون الزهري نسّقت فيها الوشاح مع العباية الشرقية المزيّنة بالتطريز الذهبي. وأكملت اللوك بمجوهرات من الألماس.

 

إستوحي من إطلالات أحلام بالاسكارف أجمل الأزياء الأنيقة التي يمكنك أن تتألقي بها في مناسباتك خلال شهر رمضان المبارك.