طرق تنسيق اطلالات الليغنغ الرياضي المريحة على طريقة كيندال جينر

لاحظنا مؤخراً أن الكثيرات من النساء من الصبايا والسيدات أصبحن يعتمدن الليغنغ الرياضي لمختلف الاطلالات اليومية على اعتبار انه عملي ومريح ويسهل تنسيقه، واليوم سنقدم لك طرق تنسيق اطلالات الليغنغ الرياضي المريحة على طريقة كيندال جينر.

تنسيق اطلالات الليغنغ الرياضي باسلوب كيندال جينر:

شاهدنا مؤخراَ كيندال جينر Kendall Jenner وقد اعتمدت تنسيقات كاجوال ومريحة في الليغنغ الرياضي الذي اختارته بالوان مختلفة ونسقته باساليب منوعة، واليك بعض الامثلة من احدث اطلالاتها:

اطلالة في الليغنغ باللون الازرق نسقتها كيندال جينر

اعتمدت كيندال جينر لوك مونوكروم رياضي باللون الازرق عبارة عن ليغنغ مطاطي خصر عالي مع توب قصيرة وقد ربطت على كتفيها سويتر لتحميها من لسعات البرد وأكملت اللوك بحقيبة تسوق قماشية وصندل باللون الابيض.

اطلالة كاجوال في تنسيق رياضي ازرق مع الليغنغ اعتمدته كيندال جينر

كيندال جينر في تنسيق بالليغنغ باللون البني

شاهدنا كيندال جينر هنا وقد اعتمدت تنسيق في الليغنغ الرياضي باللون البني وقد اختارته بخصر عال ونسقت معه توب قصيرة ومعهما اعتمدت كاريغان من نفس اللون وأكملت اللوك بنظارات شمسية وصندل باللون الابيض السكري.

تنسيق في الليغنغ باللون البني اعتمدته كيندال جينر

 

الليغنغ الرياضي الاسود على طريقة كيندال جينر

اختارت كيندال جينر في هذا اللوك الليغنغ الرياضي الكلاسيكي باللون الاسود، وقد نسقت معه سويتر قطنية باللون البنفسجي وحقيبة يد قماشية وصندل من الفرو الاسود.

نسقت كيندال جينر ليغينغ اسود خصر عالي مع سويتر باللون البنفسجي

طرق تنسيق اطلالات الليغنغ الرياضي المريحة لمختلف المشاوير الصباحية مثل التسوق والرياضة على طريقة كيندال جينر Kendall Jenner الشبابية.