نصائح للحصول على وتنسيق إطلالات مونوكروم مثالية بأسلوب كيت ميدلتون

تثبت إطلالات كيت ميدلتون أنكِ لست بحاجة إلى ارتداء الكثير من الألوان لخطف الأنظار، والدليل إعتمادها على نصائح تنسيق إطلالات مونوكروم رسمية وكاجول وتبدو أنيقة للغاية فيها. الإطلالات المونوكروم لا تعني فقط إرتداء الأسود بالكامل مثلاً أو الأحمر من الرأس إلى أخمص القدمين، بل إعتماد نصائح تنسيق إطلالات مونوكروم بظلال ودرجات مختلفة من اللون نفسه.

البدلة باللون الزهري من ماركة Marks & Spencer

نصائح تنسيق إطلالات مونوكروم بأسلوب كيت ميدلتون

أثناء لقائها مع المسعفين وموظفي الإسعاف مؤخراً أعطت كيت ميدلتون درساً في الموضة وتحديداً  نصائح تنسيق إطلالات مونوكروم، فقد إختارت كيت معطفًا مزدوج الأزرار باللون البيج من ماركة  Massimo Dutti، ونسّقت تحته كنزة بياقة مدوّرة وعالية باللون نفسه من ماركة Reiss وحقيبة يد مخملية من Métier وبدرجة مختلفة من اللون البيج. وزيّنت اللوك بأقراط  متدلية من Kiki McDonough وقناع وجه زهري من العلامة التجارية Amaia.

إطلالة كيت ميدلتون المونوكروم باللون البيج تعطي دروساً بالأناقة

في يناير 2020، خطفت كيت ميدلتون الأنظار بفستان أحمر ميدي من ماركة Needle & Thread  خلال حفل إستقبال في قصر باكنغهام، ونسّقت معه أكسسوارات باللون نفسه: الكلاتش الأحمر وحذاء الستيليتو الأحمر أيضاً. وفي العام 2006، إعتمدت كيت إطلالة مونوكروم أنيقة باللون الأحمر، فإختارت فستان ميدي من تصميم Preen نسّقته أيضاً مع الحقيبة والحذاء باللون الأحمر.

إختارت فستان ميدي من تصميم Preen نسّقته أيضاً مع الحقيبة والحذاء باللون الأحمر

يمكن أن تطبقي نصائح تنسيق إطلالات مونوكروم من خلال إختيار البدلة، كيت ميدلتون تألقت بالبدلة التويد مع التنورة باللونين الأبيض واللأسود من ماركة Dolce & Gabbana، نسّقتها مع الجوارب باللون الأسود وحذاء Gianvito Rossi. والعام الماضي أطلت كيت ميدلتون أيضاً بالبدلة المستوحاة من الأسلوب العسكري من مجموعة Alexander McQueen، نسّقت معها الجزمة من ماركة Ralph Lauren وحقيبة الكسندر ماكوين. من دون أن ننسى البدلة باللون الزهري من ماركة Marks & Spencer.

ومن نصائح تنسيق إطلالات مونوكروم بأسلوب كاجول وأنيق، فقد نسّقت كيت ميدلتون التوب بنقشة المقلّم باللونين الأبيض والكحلي مع البنطلون بقصة الخصر العالي.

 

أثبتت كيت ميدلتون أن نصائح تنسيق إطلالات مونوكروم هو وصفة أكيدة لنجاح إطلالاتك بإمتياز.