أجمل صيحات ربيع وصيف 2021 تزيّن أحدث إطلالات النجمات العربيات

زيّنت صيحات ربيع وصيف 2021 أحدث إطلالات النجمات العربيات، وسواء كنتِ تحبين الإطلالات المونوكروم أو أن تتألقي بالنقشات أو كنتِ من عشاق اللون الأسود للمناسبات، فستجدين ما يناسب ذوقك بين صيحات ربيع وصيف 2021.

إستوحي أجمل صيحات ربيع وصيف 2021 من أحدث إطلالات النجمات العربيات.

نانسي عجرم التي التي تصدرت قائمة مجلة "فوربس" بلقب "المطربة العربية الأكثر متابعة" بمجموع 71 مليون متابع ما بين "فيسبوك" و"تويتر" إضافةً إلى "إنستقرام"، تألقت بصيحة الجمبسوت الشورت، من صيحات ربيع وصيف 2021.

زيّنت اللوك بحزام ذهبي عريض حدد خصرها النحيف

أطلّت نانسي في برنامج "أغاني من حياتي" عبر شاشة MBC1، فخطفت الأنظار بالجمبسوت الشورت الواسع من تصميم دار سان لوران، والذي تميّز بأكمامه الطويل وقصة الصدر الـv neck. كما زيّنت اللوك بحزام ذهبي عريض حدد خصرها النحيف. وأكملت نانسي إطلالتها بمجوهرات مميّزة من علامة Onze Heure Onze تألفت من عدد من السلاسل وخواتم زيّنت أصابعها، وأخيراً الحذاء الأسود المفتوح من علامة Celine. نانسي تألقت بمكياجها البرونزي كما إعتمدت تسريحة الشعر الويفي.

أما إن كنتِ تبحثين عن "الفستان" من صيحات ربيع وصيف 2021، فلا بدّ أن تستوحي من أحدث إطلالات فاليري أبو شقرا والتي لا تناسب الحوامل فقط. أطلت فاليري بالفستان الأنثوي الناعم الذي تميّز بلونه الباستيل ونقشة التاي داي وقصته غير المتساوية فجاء أطول من الخلف، ونسّقت مع اللوك الجاكيت الدنيم، والحذاء الرياضي إضافة إلى حقيبة من دار Bulgari.

نسّقت فاليزي ابو شقرا مع اللوك الجاكيت الدنيم والحذاء الرياضي إضافة إلى حقيبة من دار Bulgari

موضة المونوكروم هي أيضاً من أبرز صيحات ربيع وصيف 2021، الإعلامية لجين عمران والممثلة أسيل عمران خطفتا الأنظار بهذه الصيحة في أحد إطلالاتهما، أسيل تألقت بالفستان الميدي البيج نسّقت فوقه المعطف الترانش الربيعي بدرجة لون أفتح خلال مشاركتها في حفل Bulgari في دبي. أما لجين عمران فخطفت الأنظار بإطلالتها باللون الأبيض التي تألفت من القميص الأوفر سايز مع البنطلون الضيق وحددت خصرها بحزام عريض باللون الرمادي، وأكملت اللوك بحقيبة Tote من ديور Dior وحذاء رمادي من الماركة نفسها.

لجين عمران خطفت الأنظار بإطلالتها باللون الأبيض

من جهتها، إختارت جيسيكا قهواتي صيحة المونوكروم أيضاً لكن باللون الأسود، فأطلت بالتنورة القصيرة مع التوب الضيقة.

أي من صيحات ربيع وصيف 2021 والتي تألقت بها النجمات هي الأجمل برأيك والتي ستختارينها لتزيّن إطلالتك أنتِ؟