جلابيات انيقة للصبايا في رمضان 2021 من وحي الفاشينيستا العربيات

جلابيات انيقة للصبايا جمعناها بالصور من اطلالات الفاشينيستا العربيات لتستوحي منها اطلالاتك في مناسبات رمضان 2021 الكاجوال منها والرسمية ولتنسقي افكار ذات طابع شرقي مميزة مع لمسات من العصرية بالوان وقصات مختلفة.

اطلالات مميزة في جلابيات انيقة للصبايا في رمضان 2021 من وحي الفاشينيستا:

كثيرات من الصبايا يملن في شهر رمضان لاعتماد تنسيقات ذات طابع شرقي محافظ وأنيق مع لمسات من العصرية ولهذا فقد جمعنا لك اليوم بالصور افكار من اطلالات الفاشينيستا العربيات لمختلف المناسبات واليك بعض الامثلة:

جلابية باللون الاصفر من ديما الاسدي:

شاهدنا ديما الاسدي وقد اعتمدت اطلالة مميزة ذات طابع شرقي وكانت عبارة عن جلابية بتصميم ناعم باللون الاصفر الخردلي، قصتها منسدلة ومحددة علي الخصر بحزام قماشي، ولها تطريزات ناعمة على منطقة الصدر والاكتاف، وقد نسقت معها حذاء من دون كعب من غوتشي Gucci.

اختارت ديما الاسدي جلابية باللون الاصفر

 

جلابية صيفية باللون الاخضر من ريما زهران:

جلابية صيفية بتصميم شبابي اعتمدتها ريما زهران باللون الاخضر الغني، قصتها واسعة وأكمامها منفوخة، وكانت قد نسقت معها صندل باللون الازرق النيلي وحقيبة يد باللون الفوشيا، واختارت مع اللوك قبعة من القش.

جلابية بتصميم شبابي باللون الاخضر اعتمدتها ريما زهران

 

فاطمة حسام في جلابية باللونين الاسود والابيض

لاطلالة مسائية انيقة استوحي من اطلالة فاطمة حسام التي اختارت جلابية ماكسي باللونين الاسود والابيض وكانت قد نسقت معها حقيب يد بتصميم مميز وصندل كعب عالي مزين بحبات كريستال ناعم.

 فاطمة حسام في اطلالة شرقية في الجلابية باللونين الاسود والابيض

جلابيات انيقة للصبايا في رمضان 2021 من وحي الفاشينيستا العربيات جمعناها لك بالصور لتستلهمي اجمل الافكار لمختلف مناسبات الشهر الفضيل الكاجوال منها والرسمية.