إطلالات النجمات الأنيقة تخطف الأنظار في حفل SAG Awards 2021 رغم غياب السجادة الحمراء

الأناقة كانت عنوان إطلالات النجمات في‏ SAG Awards 2021، رغم أن الحفل لم يكن مباشراً هذا العام للمرة الأولى في تاريخه كما غابت عنه السجادة الحمراء وذلك بسبب الإجراءات المفروضة جراء إنتشار وباء كورونا، إلا أن إطلالات النجمات في‏ SAG Awards 2021 لم تخيّب أمالنا ولم تفقدن بريقهنّ، فتألقن من منازلهنّ بأجمل التصاميم والفساتين الساحرة.

جيليان أندرسون تألقت بالأحمر من تصميم Dolce & Gabbana
تابعوا معنا كل تفاصيل إطلالات النجمات في‏ SAG Award 2021، من الفساتين القصيرة إلى الماكسي والمزيّنة بالشكّ.

 
النسخة الـ27 من حفل 2021 Screen Actors Guild Awards كانت مختلفة من نواح عدة، فالحفل تم تصويره أوائل الأسبوع الماضي ليُعرض مساء أمس الأحد، كما غاب مقدّمو الحفل، لكن ما لم ولن يتغيّر فهو إطلالات النجمات في‏ SAG Awards 2021 اللواتي جلبن نفس الأسلوب الفاتن الذي إعتدنا أن نراه على السجادة الحمراء في السنوات الماضية.

من أجمل إطلالات النجمات في‏ SAG Awards 2021 نبدأ من ليلي كولينز Lily Collins التي خطفت الأنظار بفستان قصير من مجموعة جورج حبيقة Georges Hobeika والذي تميّز بالشك وباللون النيود، نسّقت معه حذاء من ماركة Casadei.
ليلي كولينز خطفت الأنظار بفستان قصير من مجموعة جورج حبيقة
 
الألوان النيود والباستيل زيّنت إطلالات النجمات في‏ SAG Awards 2021، سينتيا إيريفو أطلت بتصميم Alexander McQueen الذي تألف من كورسيه ضيق وتنورة ضخمة، أما كاثرين دريسدايل فإختارت فستاناً باللون الليلكي من تصميم Jenny Packham مع طبقات من الكشاكش.
 
سينتيا إيريفو أطلت بتصميم Alexander McQueen  الذي تألف من كورسيه ضيق وتنورة ضخمة
الألوان القوية كانت أيضاً حاضرة في إطلالات النجمات في‏ SAG Awards 2021، فيولا دايفيس إختارت اللون النيون بتصميم أنيق من Louis Vuitton، أما هيلين ميرين فتألقت باللون الأحمر بفستان من تصميم Michael Kors تميّز بقماش الترتر نسّقت معه شوكر من تصميم David Webb. كذلك أطلت جيليان أندرسون بالأحمر من تصميم Dolce & Gabbana. وباللون الفوشيا تألقت Jurnee Smollett بتصميم زهير مراد والذي جاء قصيراً من الأمام وطويلاً من الخلف مع قصة الأكتاف الأوف شولدر، وباللون نفسه أطلت كايلي كوكو التي إختارت فستاناً من مجموعة Prabal Gurung مع الأكمام المنفوخة والوردة التي زيّنت الصدر.
كايلي كوكو إختارت اللون الفوشيا من تصميم Prabal Gurung مع الأكمام المنفوخة
 
إيما كورين من جهتها، أطلّت بتصميم عصري وشبابي من توقيع Prada، كذلك فعلت إيل فانينغ التي تألقت ببدلة من توقيع Gucci تألفت من من البليزر التي تقفل بثلاث أزرار عند الجنب والبنطلون وكلاهما مزينان بالترتر.