افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس من وحي اطلالات بريانكا شوبرا

اللون الزهري من ابرز صيحات الموضة لهذا الربيع، وقد قدمت دور الأزياء العالمية أجمل التصاميم المنوعة منه على مختلف تصاميم الأزياء، والكثيرات من النجمات يعشقن هذا اللون ولاسيما السمراوات منهن، واليوم سنقدم لك افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس من وحي اطلالات بريانكا شوبرا.

تنسيق اللون الزهري في الملابس على طريقة بريانكا شوبرا

تعتبر بريانكا شوبرا  Priyanka Chopra واحدة من أكثر النجمات أناقة حيث أنها تعرف كيف تختار التصاميم التي تناسبها والتي تناسب لون شعرها وبشرتها، ولهذا فهي كثيراً ما تعتمد الزهري الذي يعتبر من أجمل الألوان على السمراوات واليك بعض الأُفكار لتنسيقه على طريقة بريانكا الخاصة.

لوك صباحي باللون الزهري نسقته بريانكا

اعتمدت بريانكا شوبرا  Priyanka Chopra اطلالة مريحة وأنيقة في الوقت ذاته حيث أنها اختارت بنطلوناً بقصة ارجل واسعة وتوب قصيرة كلاهما باللون الزهري الفاتح ونسقت من فوقهما بليزر ابيض وأكملت اللوك بحقيبة يد بنقشة جلد الأفعى وصندل كعب عالي باللون الابيض.

اطلالة صباحية أنيقة باللون الزهري نسقتها بريانكا شوبر

تنسيق ناعم في التنورة باللون الزهري

نسقت بريانكا شوبرا  Priyanka Chopra لوكاً مميزاً أنيقاً وقد اختارت فيه درجات اللون الزهري حيث اعتمدت تنورة ميدي باللون الزهري الفاتح مع توب باللون الفوشيا، وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد من الجلد والقش.

تنسيق في التنورة والتوب بدرجات اللون الزهري اعتمدته بريانكا شوبرا

بريانكا شويرا متألقة على السجادة الحمراء في فستان باللون الزهري

اللون الزهري على فساتين السهرة يعتبر من الأجمل وهنا شاهدنا بريانكا شوبرا وقد اعتمدته على فستان بقصة أنيقة ضيقة ومكشوفة الأكتاف واختارت معه عقد الماسي بارز اضفت من خلاله لمسات من الفخامة على الاطلالة.

تألقت بريانكا شوبرا على السجادة الحمراء في فستان باللون الزهري

افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس من وحي اطلالات بريانكا شوبرا  Priyanka Chopra جمعناها لك بالصور لتستلهمي اجمل الأفكار لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.