اطلالات ناعمة للدوام مستوحاة من مقدمة البرامج لمياء غالب

تميزت اطلالات الاعلامية ومقدمة البرامج لمياء غالب بالأناقة والعصرية في آن واحد، وفي كل مرة تطل فيها في برنامجها “ساعة شباب” نراها وقد اعتمدت تنسيقات مميزة ومبتكرة، واليوم جمعنا لك بالصور اطلالات ناعمة للدوام لتستوحي منها اجمل الافكار.

اطلالات ناعمة للدوام مستوحاة من مقدمة البرامج لمياء غالب

شاهدنا مقدمة البرامج لمياء غالب في اطلالات أنيقة ومنوعة اعتمدتها في كل مرة أطلت بها على شاشة التلفاز وقد جمعنا لك بالصور بعض هذه الاطلالات لتستوحي منها افكار تنسيقات ناعمة للدوام

لوك شبابي للدوام في الجينز نسقته لمياء غالب:

نسقت لمياء غالب لوك شبابي للدوام في بنطلون الجينز الذي اختارت بقصة مريحة باللون الازرق الكلاسيكية وقد اعتمدت معه قميص ابيض ومن فوقه اختارت جيليه من الصوف المحاك زينت خصره بحزام من الجلد باللون البني، وأكملت اللوك بحذاء كاحل من الجلد العسلي.

لوك جمع بين الأناقة والعصرية في الجينز والسويتر اعتمدته لمياء غالب

 

بليزر اسود نسقته لمياء غالب مع بنطلون باللون البيج

اطلالة أنيقة ذات طابع كلاسيكي ناعم نسقتها لمياء غالب وقد اختارت فيها بنطلون قماشي باللون البيج نسقت معه قميص بنقشة الكارو ومن فوقهما اختاتت بليزر أنيق اسود، وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي.

اعتمدت لمياء غالب تنسيق انيق في البليزر والبنطلون البيج

 

فستان من الحرير اعتمدته لمياء غالب بطريقة مميزة

اختارت لمياء غالب اطلالة ناعمة نسقت فيها فستان ميدي من الحرير باللون البيج، مع بليزر من التويد له صفي ازرار، زينت خصره بحزام من الجلد من لويس فويتون Louis Vuitton وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي ابيض.

 اطلالة انيقة للدوان نسقتها لمياء غالب

اطلالات ناعمة للدوام مستوحاة من مقدمة البرامج لمياء غالب جمعناها لك بالصور لتستلهمي منها اجمل الافكار المميزة التي تجمع بين الأناق والعصرية.