افكار شبابية لتنسيق التنورة على طريقة علا فرحات

التنورة من اهم القطع في خزانة النساء، فهي تناسب مختلف الأعمار منذ الطفولة وحتى الشيخوخة، ودور الأزياء العالمية تحرص في كل موسم على تقديم اجمل موديلات التنانير المنوعة من ناحية قصّاتها والوانها، واليوم سنقدم لك افكار شبابية لتنسيق التنورة على طريقة علا فرحات.

افكار شبابية مميزة لاعتماد وتنسيق التنورة بأسلوب علا فرحات:

علا فرحات تعتبر واحدة من الفاشينيستا الأكثر شهرة في الوطن العربي، واطلالاتها دائماً ما تكون ملفتة تجمع بين الأناقة والعصرية، وقد جمعنا لك منها اليوم بعض التنسيقات المميزة في التنورة لتستلهمي أجمل الافكار لمختلف المناسبات.

اطلالة حيوية في التنورة الحمراء نسقتها علا فرحات

لوك ربيعي حيوي اعتمدته علا فرحات وقد اختارت فيه تنورة باللون الأحمر متفاوتة الأطوال ونسقت معه توب قطنية بيضاء بقصة الكتف الواحد، وأكملت اللوك بجزمة من الجلد باللون الأحمر أيضاً.

اطلالة ربيعية حيوية في التنورة الحمراء نسقتها علا فرحات

تنسيق انيق في التنورة البليسيه

اختارت علا فرحات تنورة بليسيه باللون الأبيض وصل طولها حد الركبة، ونسقت معها توب باللون الأسود ومن فوقهما اعتمدت بليزر باللون البيج، وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي من الجلد اللامع، تستطيعين أن تستوحي منها هذا اللوك لاطلالات الدوام.

تنورة بليسيه باللون الابيض اعتمدتها علا فرحات باسلوب أنيق

علا فرحات في اطلالة في التنورة المعرقة

التنانير المعرقة رائجة جداً هذا الموسم وهنا شاهدنا علا فرحات وقد اختارت منها بدرجات اللون الازرق وبطول وصل أعلى حد الركبة، وقد نسقت معها توب سوداء بياقة عالية وحقيبة يد من الجلد الأزرق وحذاء كعب عالي اسود.

تنورة معرقة نسقتها علا فرحات بطريقة أنيقة

افكار شبابية لتنسيق التنورة على طريقة علا فرحات جمعناها لك بالصور لتستلهمي اجمل الافكار المميزة لمختلف المناسبات الربيعية الكاجوال منها والرسمية.