صور احدث اطلالات النجمات العرب الساحرة هذا الاسبوع

اطلالات النجمات العرب شهدت العديد من التصاميم الكاجوال والمشرقة التي يمكن أن تكون من اختيارك في ساعات النهار وخلال السهرات. فلا بد من اختيار احدث اطلالات النجمات العرب الساحرة مع صيحات الموضة البارزة من خلال القصات والالوان المشرقة.

تابعي معنا صور احدث اطلالات النجمات العرب الساحرة هذا الاسبوع، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة راقية.

اطلالات النجمات العرب بالفساتين

اطلالة ريا أبي راشد بفستان مزخرف ومقلم من توقيع دار Dior

اطلالات النجمات العرب الساحرة برزت بموضة الفساتين الفاخرة هذا الأسبوع خصوصاً مع التألق بأجمل تدرجات اللون النيلي الفاخر. فبرزت اطلالة النجمة رحمة رياض بموضة الفستان الازرق النيلي من توقيع المصمم صادق ماجد والذي برز من خلال الياقة العريضة وصيحة التول النافر بطبقات متعددة للحصول على اطلالة ملكية فاخرة. بدورها اختارت مهيرة عبد العزيز التمايل بفستان نيلي فاخر من توقيع دار MICHAEL CINCO وبرز مفاتن جسمها من خلال قصته الضيقة وتفاصيل الشبك وحبيبات الخرز النافر على طول التصميم. كما لفتنا هذا الأسبوع اجمل اطلالات نجمات العرب مع أناقة النجمة انغام بموضة الفستان الابيض الكلاسيكي من دار Elisabetta Franchi.

اطلالات النجمات العرب بتصاميم كاجوال

اطلالة النجمة مايا دياب الكاجوال ببنطلون جلدي مستقيم مع الكنزة الصوفية

واللافت هذا الأسبوع، اجمل اطلالات الجميلة ريا أبي راشد التي تألقت بتصاميم فاخرة وعالمية. ففي اطلالتها الأولى اختارت فستان طويل وكاجوال مع الخطوط المستقيمة الزرقاء والزخرفات الهندسية البارزة من اسفل التصميم من توقيع دار Dior. كما اختارت تصاميم واسعة باللون البيج مع التنورة الطويلة ذات الثنيات العريضة والتوب المريحة المنسدلة خلف التنورة بكثير من الانوثة والتميز. ومن اطلالات النجمات العرب والكاجوال، لا يمكن الا أن نثني على اطلالة النجمة مايا دياب الملفتة بموضة البنطلون الجلدي المستقيم والمنسق مع الكنزة الصوفية الفضفاضة.