تنسيق اطلالات باللون الابيض مستوحاة من الملكة ليتيسيا لربيع 2021

الابيض من اكثر الألوان الرائجة لهذا الموسم، وقد شاهدنا تصاميم ازياء مميزة اتسمت بالأناقة والعصرية منه واليوم سنقدم لك افكار تنسيق اطلالات باللون الابيض مستوحاة من الملكة ليتيسيا لربيع 2021.

تنسيق اللون الابيض في الملابس باسلوب الملكة ليتيسيا

تعتبر الملكة ليتيسيا Queen Letizia واحدة من أكثر النساء أناقة في العالم واطلالاتها دائماً ما تتسم بالأناقة مع لمسات من العصرية وقد رصدنا لها عدد من الاطلالات الملفتة باللون الابيض الذي يعتبر من الأكثر رواجاً لهذا الربيع واليك افكار تنسيقات منها لتستلهمي اجمل الاطلالات.

الملكة ليتيسيا في فستان ماكسي باللون الابيض

اختارت الملكة ليتيسيا فستان ماكسي بتصميم كاجوال باللون الابيض لاحد المشاوير الصباحية وقد نسقت معه حذاء مريحاً من القش مع اربطة على الكاحل، وحقيبة يد عملية باللونين الازرق والأبيض، وطبعاً كانت حريصة على اعتماد الكمامة.

فستان ابيض ناعم اعتمدته الملكة ليتيستا باسلوب شبابي

تنسيق انيق في البنطلون والقميص الابيض اعتمدته الملكة ليتيسيا

اعتمدت الملكة ليتيسيا تنسيقاً انيقاً باللون الابيض فيه لمسات من العصرية كان عبارة عن بنطلون بقصة ارجل واسعة، نسقت معه قميصاً طويلاً وأكملت اللوك بحقيبة يد بنقشة جلد الافعى وسوار عريض باللون الذهبي.

تنسيق انيق في البنطلون الابيض اعتمدته الملكة ليتيستا

فستان ميدي من التويد تألقت به الملكة ليتيسيا

في احدث اطلالات الملكة ليتيسيا شاهدناها وقد اختارت فستان ميدي من التويد باللون الابيض بقصة ضيقة، ومزين بالأزرار وقد اعتمدت معه حزام رفيع اسود على الخصر وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي وحقيبة يد انيقة من الجلد.

 فستان انيق ابيض من التويد اعتمدته الملكة ليتيسيا

الابيض من ابرز الالوان الرائجة لهذا الموسم وقد جمعنا لك اليوم بالصور اجمل اطلالات الملكة ليتيسيا وقد نسقت اطلالات مميزة بهذا اللون لتستلهمي افكار لمختلف المناسبات لربيع 2021.