طرق تنسيق القبعات بأساليب عصرية من وحي اطلالات ميغان ماركل

منذ دخولها إلى العائلة الملكية البريطانية، سرعان ما تبنّت ميغان ماركل تقاليد العائلة، ومن بينها طرق تنسيق القبعات التي تُعتبر أساسية في المناسبات الرسمية فتألقت بأجمل التصاميم الأنيقة التي جاءت مكّملة للوك. لكن بعيداً عن المناسبات الكبيرة، إعتمدت ميغان ماركل أيضاً طرق تنسيق القبعات بأسلوب كاجول.

أطلت بملابس رياضية نسّقت فوقها المعطف باللون الكامل وأكملت اللوك بقبعة
تابعي معنا بالصور طرق تنسيق القبعات بأساليب عصرية وكاجول من وحي اطلالات ميغان ماركل.


في عام 2016، وقبل وقت من علاقتها بالأمير هاري حضرت ميغان مباريات دورة ويمبلدون لكرة المضرب وإختارت إطلالة كاملة باللون الأبيض نسّقت معها القبعة البيضاء أيضاً.

حضرت ميغان مباريات ويمبلدون عام 2016 وإختارت إطلالة كاملة باللون الأبيض نسّقت معها القبعة

لكن بعد حوالى سنتين، أي عندما أصبحت عضواً في العائلة الملكية، شاركت ميغان في المناسبة معتمدةّ على طرق تنسيق القبعات مع إطلالتها لكن مع إختلاف بسيط لعدم خرق القوانين، هذه المرّة تألقت ميغان بالقميص المقلّم باللونين الأبيض والأزرق نسّقته مع البنطلون الأبيض الخصر العالي، وحملت قبعتها بيدها دون أن تعتمرها على رأسها. والسبب أنه يُحظر على الضيوف في الجناح الملكي ارتداء القبعات لأنها قد تحجب رؤية الآخرين من حولهم. لكن على الرغم من أنها لم تستطع ارتداء هذا الأكسسوار، فمن الواضح أنه كان من المهم لميغان أن تحمل القبعة معها في ويمبلدون ولو بيدها.

حملت القبعة لانه يُحظر على الضيوف في الجناح الملكي ارتداء القبعات

أما في العام 2019، فإعتمدت ميغان ماركل طرق تنسيق القبعات مع إطلالتها الكاجول، إذ نسّقتها مع البلايزر والبنطلون الدنيم. في هذا العام أيضاً إنتهكت ميغان قواعد اللباس الصارمة في بطولة ويمبلدون عندما ارتدت الجينز فلم يُسمح لها مشاهدة مباراة التنس من الجناح الملكي.

تألقت ميغان بالقبعة عام 2019 مع البلايزر والبنطلون الدنيم

وخلال حملها بآرتشي، إعتمدت ميغان طرق تنسيق القبعان بأسلوب مختلف، إذ أطلت في نيويورك بملابس رياضية نسّقت فوقها المعطف باللون الكامل وأكملت اللوك بقبعة الـ baseball.