بمناسبة يوم المرأة العالمي… اهم العارضات اللاتي طبعن عالم الموضة

بمناسبة يوم المرأة العالمي جمعنا بالصور تقرير عن اهم العارضات اللاتي طبعن عالم الموضة واللواتي استطعن أن يغيرن معايير الجمال والأناقة ومازلن الى اليوم.

تويغي Twiggi احد اشهر عارضات الأزياء في الستينات

عارضة الأزياء الانجليزية تويغي Twiggi تعتبر واحدة من اشهر عارضات الازياء العالميات وأيقونة من ايقونات الموضة انشهرت بقوامها النحيف وشعرها القصير وقد لقبت بـ Face of 1966  والى اليوم يستلهم منها مصممو الازياء افكاراً لمجموعاتهم وتصاميمهم كما يستوحوا منها افكار لجلسات التصوير.

تويغي احد اشهر عارضات الأزياء في التسعينات

ايمان ترسم عالم الموضة في حقبة السبعينات

ايمان عارضة الازياء الصومالية التي قلبت معايير الموضة في حقبة السبعينات بعد أن اكتشفها المصور الفوتوغرافي بيتر بريد وانتقلت الى الولايات المتحدة وبدأت حياتها المهنية هناك، وقد تلقت عرض من مجلة فوغ عام 1976 ومن بعدها شاركت في اهم عروض الازياء وجلسات التصوير العالمية.

عارضة الأزياء الشهيرة في السبعينيات ايمان

حقبة السوبر مودلز Super Models في الثمانينيات

شهدت حقبة الثمانينيات عصر ما يسمى بالسوبر مودلز Super Models حيث شاهدنا في تلك الفترة عدد كبير من عارضات الأزياء المحترفات بقوامهن الممشوق وجمالهن المميز مثل سيندي كراوفورد Cindy Crawford، وكلوديا شيفر Claudia Schiffer ونعومي كامبل Naomi Campbell، وكارلا بروني Carla Bruni وغيرهن… وهؤلاء العارضات استطعن أن يصنعن ثورة في عالم الموضة ومازلن الى اليوم يشاركن في عدد من العروض وجلسات التصوير كما أنهن من ابرز ايقونات الموضة الى يومنا هذا.

اشهر عارضات الأزياء في حقبة الثمانينات

كيت موس احد اشهر عارضات الأزياء في حقبة التسعينات

كيت موس Kate Moss اسم غني عن التعريف في عالم الموضة، ومنذ أن دخلت عالم الموضة استطاعت أن تثبت نفسها بين صفوف عارضات الأزياء على الرغم من شكلها المختلف وقوامها النحيف، والى اليوم تعتبر كيت واحدة من اشهر عارضات الأزياء في العالم.

عارضة الأزياء كيت موس اشهر عارضات الأزياء في حقبة التسعينات

جيزيل بندشن اقوى عارضات الأزياء في حقبة الـ 2000

لا تعبتر جيزيل باندشن Gisele Bundchen واحدة من اشهر عارضات الأزياء في العالم فحسب بل ايضاَ تعتبر واحدة من اشهر النساء ومن اكثرهن جمالاً أيضاً، وقد دخلت مجلة فوربس على اعتبار أنها من عارضات الأزياء الأعلى اجراً.

عارضة الأزياء الشهيرة جيزيل باندشن

عارضات أزياء وأيقونات الموضة الشابات في الفترة الحالية

شهدت السنوات الماضية ظهور عدد من عارضات الأزياء الشابات اللواتي سيطرن على عالم الموضة والأزياء ومنهن نذكر كيندال جينر Kendall Jenner، بيلا وجيجي حديد Bella & Gigi Hadid، هايلي بولدوين Hailey Baldwin، كايا جربر Kaia Gerber والقائمة تطول… ويعتبرن اليوم هؤلاء الاسماء من الأقوى في عالم الموضة ومن الأكثر تأثيراً على جيل الشابات من عدد كبير من النواحي.

عارضات الأزياء الشهيرات في عصرنا الحالي

بمناسبة يوم المرأة العالمي قدمنا لك تقرير عن اهم العارضات اللاتي طبعن عالم الموضة في حقب تاريخية مختلفة منذ فترة الستينات ووصولاً الى اليوم.