المؤثرات العربيات الأكثر أناقة في 2021

في شهر المرأة تتوجه الأنظار إلى النساء الملهمات في مختلف المجالات، اليوم سنستعرض قائمة بأسماء نساء من البلاد العربية استطعن أن يجذبن بأناقتهن ملايين المتابعين على حساباتهن على انستغرام وتيك توك.

 النساء المدرجة أسماؤهن على القائمة هن من المؤثرات العربيات الناشطات جدًا في مجال الموضة، هن سبع نساء عربيات مؤثرات في مواقع التواصل الإجتماعي. لمعت أسماؤهن في مجال الموضة والأزياء كما يسجلن حضورًا لافتًا في الصفوف الأمامية الأولى خلال أسابيع الموضة العالمية.

كارن وازن

هي الأم والزوجة والمؤثرة الاجتماعية التي تجذب ملايين المتابعين بعفويتها وخصوصية صفحتها، سرعان ما برهنت كارن على جدارتها، واستطاعت المضي قدمًا في عالم الموضة والأزياء لتصبح واحدة من أكثر صفحات الانستغرام متابعة عربيًا وعالميًا.

لم تكتف كارن بتقديم إطلالتها اليومية، بل دخلت أيضًا عالم ريادة الأعمال، من خلال علامتها الخاصة بالنظارات و إطلاق تصاميم بالتعاون مع المصممة الإماراتية الشيخة مدية الشرقي.

دلال الدوب

اسمها الذي تشتهر به على مواقع التواصل الإجتماعي دلاليد، استطاعت دلال في صفحتها أن تقدم صورة مشرقة للمرأة المحجبة. وجمعت دلال بين الأناقة العصرية والموضة المحافظة بأسلوب بسيط ممتنع .

في الواقع صفحتها تلهم ملايين من الفتيات المحافظات كي تجددن وتغيرن من مظهرهن، ولهذا السبب تعتبر دلال أيقونة موضة حقيقية بأسلوبها الذي يجمع التنوع والبساطة.

ديما الأسدي

هي المرأة التي تعمل والأم التي ترعى بيتها وزوجها وابنها، حيث تستقر في الأمارات العربية منذ عام 2002 .

حازت ديما على شهادة في طب الأسنان، إلا أن شغفها في عالم الموضة والأزياء دفعها للانطلاق في هذا المجال. واليوم تعتبر شخصية مؤثرة وملهمة للكثير من الفتيات والأمهات، كما دخلت مؤخرًا عالم التلفزيون في برنامج حواري يميل إلى تناول المواضيع الاجتماعية التي تخص العائلة والمرأة.

علا فرحات

تسحر علا فرحات الفلسطينية والمولودة في كندا العديد من الناس بجمالها الطفولي وأسلوبها المتفرد .

تتمتع علا بحنكة في اختيار القطع التي تناسبها، وتعرف تمامًا كيف تنسقها بأسلوبها المميز لتتألق بإطلالات عصرية. كذلك تجذب عدسات المصوريين خلال حضورها للمهرجانات العالمية وتغطيتها لأشهر الموضة العالمية.

هاديا الغالب

هي مؤثرة ورائدة أعمال مصرية ويوتيوبر يصل عدد متابعينها على منصة إنستغرام إلى 2.1 مليون، تعرف بأسلوبها الفريد وعشقها للألوان .

تختار هاديا من الموضة القطع الغريبة والمبتكرة، وتشارك المتابعين بالكثير من الفيديوهات المتنوعة عن يومياتها وأساليب تنسيق الملابس ووضع المكياج.

لانا الساحلي

لانا الساحلي هي زوجة وأم لطفلين وصاحبة مدوِّنة ومنسّقة أزياء لبنانية، صفحتها تعنى بشكل اساسي بصيحات الموضة ونمط حياتها الصحي كأم.

من خلال متابعتنا لصفحتها على إنستقرام، يبرز صدقها وشفافية تعاملها مع متابعيها كما أن التمارين الرياضية لا تفارق يومياتها، حتى خلال فترة حملها بطفليها.

ريم السعيدي

عرفت ريم السعيدي التوليفة السحرية لخلق التوازن بين العمل والعائلة، ريم عملت كعارضة أزياء وكعضو لجنة تحكيم في برنامج فاشن ستار. واستطاعت السعيدي في فترة قصيرة من الوقت خلق محتوى إيجابي وتأثير عميق لدى الأمهات في مجال الموضة والأمومة على حساباتها.

انجبت ريم طفلتها الثانية آية صوفيا في ظلّ انتشار فيروس كورونا، فأمضت الوقت ٳلى جانبها في المنزل بمفردها من دون زوجها وسام بريدي إلى أن قدمت إلى دبي للاستقرار مع عائلتها، واليوم تدير برنامجها الخاص بالموضة وتخوض أولى تجاربها التمثيلية.