صور أناقة اطلالة ميغان ماركل مع الملكة إليزابيت قبل يوم من مقابلة دوق ودوقة ساسكس المنتظرة

منذ أن حملت لقب دوقة ساسكس نجحت بأن تخطف الأنظار وتتحوّل إلى أيقونة للموضة لا يمكن الإختلاف حول أناقتها. إطلالة ميغان ماركل في كل المناسبات الملكية كانت دائماً تلفت الإنتباه لأسلوبها الراقي والعصري في آن واحد، وحتى بعد مغادرتها القصر مع الأمير هاري وبدء حياة جديدة، حافظت إطلالات ميغان ماركل على هذا الأسلوب الأنيق والناعم في إختيار الأزياء.

عشية المقابلة المنتظرة لدوق ودوقة ساسكس والتي من المتوقّع أن تُحدث ضجة غداً، جمعنا لكِ أجمل صور أناقة اطلالة ميغان ماركل التي تجمعها مع الملكة إليزابيت.

في ظهورها الأول إلى جانب الملكة، جاءت إطلالة ميغان ماركل في غاية الأناقة فقد إختارت فستاناً باللون الأبيض من "جيفانشي" تميّز بأكمام بأسلوب نصف كاب، مع الحزام الرفيع الأسود. ونسّقت ميغان مع هذا الفستان ستيلتو باللون الأسود وحملت كلاتش باللون نفسه.
من جهتها، إختارت الملكة إليزابيث الثانية لون الأخضر الحيويّ، فأطلت بفستان ومعطف باللون الأخضر من تصميم Stewart Parvin مع قبعة من مجموعة Rachel Trevor Morgan.

في ظهورها الأول إلى جانب الملكة بدت ميغان في غاية الأناقة

واللافت أن إطلالة ميغان ماركل إلى جانب الملكة إليزابيت غالباً ما كانت تتميّز بدرجات ألوان حيادية هادئة مثل الأبيض والكحلي، على الرغم من حبّ ميغان للألوان المفعمة بالحياة كالأحمر والأزرق. والسبب وراء ذلك هو محاولة ميغان إظهار احترامها للملكة إليزابيث الثانية وكي لا تبدو وكأنّها تحاول التفوّق على الملكة حسب ما كشف خبراء في هذا المجال.

في مناسبة أخرى، تألقت ميغان بإطلالة من توقيع دار Prada فإختارت التنّورة والسترة التي تميّزت بالأزرار والحزام الرفيع باللون الزهريّ الباستيل. ونسّقت مع هذا التصميم ستيلتو من Aquazzura  باللون الأسود وحقيبة يد بالتدرّج نفسه. فيما الملكة أطلت بفستان مزيّن بنقشة الورود.

وفي تناغم مع إطلالة الملكة إليزابيت، حضرت ميغان برفقة الأمير هاري الذكرى المئوية لتأسيس القوات المسلحة البريطانية فخطفت الأنظار بفستان أسود من علامة ديور، أما الملكة فأطلت باللون الأزرق.

خطفت ميغان الأنظار بفستان أسود من ديور فيما أطلت الملكة بالأزرق

جمعنا لكِ هذه اللوكات وسواها من صور تًظهر أناقة إطلالة ميغان ماركل مع الملكة إليزابيت.