اطلالات متشابهة لكيندال جينر وهايلي بالدوين فمن الاكثر اناقة

صداقة قوية تجمع بين كلاً من كيندال جينر Kendall Jenner وهايلي بالدوين Hailey Baldwin ولكل منهما شخصيتها المختلفة واسلوبها المميز في الموضة لكن وبسبب العلاقة الوثيقة التي بينهما تتقاطع أحياناً كثيرة افكارهما من عدة نواحٍ وبما فيها ناحية الموضة ولهذا فقد رصدنا لهما عدد من الاطلالات المتشابهة كنا قد اعتدمنها في مناسبات مختلفة واليك بعض الامثلة.

لوك مونكروم نسقته كلاً من كيندال جينر وهايلي بالدوين

تنسيقات المونوكروم من ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد رصدنا اطلالات انيقة وعملية لكل من كيندال جينر Kendall Jenner التي اختارت لوك باللون الرمادي وهايلي بالدوين Hailey Baldwin التي اعتمدته باللون البيج.

 تنسيقات مونوكروم على طريقة كيندال جينر وهايلي بولدوين

الجينز والبليزر باسلوب كيندل وهايلي

الاطلالات المستوحاة من التسعينات رائجة جداً هذا الموسم وقد شاهدنا كلاً من هايلي بالدوين Hailey Baldwin و كيندال جينر Kendall Jenner وقد نسقن لوك مستوحى من تلك الحقبة في بنطلون الجينز مع البليزر الاسود والحذاء الرياضي الابيض.

كيندال جينر وهايلي بولدوين في الجينز والبليزر

فستان فوشيا قصير من كيندال وهايلي

تليق الفساتين القصيرة بعارضتي الازياء  كيندال جينر Kendall Jenner و هايلي بالدوين Hailey Baldwin وقد رصدنا لهما اطلالات متشابهة في فستان فوشيا قصير نسقته كلاً على طريقتها الخاصة.

فساتين باللون الفوشيا على طريقة كيندال جينر وهايلي بولدوين

اطلالات متشابهة لكيندال جينر وهايلي بالدوين في مناسبات مختلفة اعتمدت فيها ازياء واكسسوارات عصرية وأنيقة فمن الاكثر اناقة بينهما برأيك؟