افكار تنسيق القميص الأبيض لإطلالة عصرية بأسلوب جويل مردينيان

القميص الأبيض من أساسيات الموضة في كل المواسم، وبإمكانك تنسيق القميص الأبيض الذي يُعتبر قطعة لا غنى عنها في خزانتك بأساليب متنوعة لإطلالة أنيقة. أما إذا أردتِ إعتماد أفكار تنسيق القميص الأبيض بأسلوب عصريّ، فإستوحي من إطلالات جويل ماردينيان لوكات تجمع بين الأناقة والعصرية بعيداً عن التقليدية.
 

إستوحي أجمل أفكار تنسيق القميص الأبيض لإطلالة عصرية بأسلوب جويل مردينيان

 

نسقي القميص الأبيض مع السروال الجلد الأحمر للوك جريء وعصريّ

تألقي بأفكار تنسيق القميص الأبيض من وحي أحدث إطلالات جويل ماردينيان على "إنستقرام"، فقد خطفت الأنظار بالقميص الذي قامت بثني أكمامه، كما حددت خصرها بحزام أسود من مجموعة Hermes، وأكملت اللوك بالبنطلون الأسود الضيق. إطلالتها المونوكروم هذه إكتملت من خلال تنسيق الأكسسوارات، إذ إختارت مع اللوك حقيبة باللون الأبيض من Hermes بالإضافة إلى أكسسوارات عصرية زيّنت فيها الإطلالة، وخصوصاً عصبة الرأس باللون الأسود التي تناسبت مع لون شعرها الزهريّ.

حددت خصرها بحزام من مجموعة Hermes وأكملت اللوك بالبنطلون الأسود الضيق

ولإطلالة أنيقة نسّقت القميص الأبيض مع طقم من ماركة دولتشي اند غابانا تألف من كروب توب مع سروال بقصة كلاسيكية، وزيّنت القميص بربطة عنق باللون الأسود. وفي خيار أنيق مختلف، تألقت بالقميص الأبيض بقصة عصرية وأوفر سايز فضفاضة مع التنورة الميدي الضيقة بقصة الـpencil باللون الأسود.

لإطلالة أنيقة نسّقت القميص الأبيض مع طقم من ماركة دولتشي اند غابانا

ومن افكار تنسيق القميص الأبيض بأسلوب كاجول، إعتمديها على طريقة جويل مردينيان مع السروال الضيق المزيّن بنقشة الفهد، أو نسقي القميص الأبيض مع السروال الجلد الأحمر للوك جريء وعصريّ، وأكملي الإطلالة بالبيريه المزيّن بالترتر الأسود.

إعتمديها على طريقة جويل مردينيان مع السروال الضيق المزيّن بنقشة الفهد

كذلك إعتمدي أفكار تنسيق القميص الابيض بأسلوب الكروب توب للوك شبابي وعصريّ، مع الشورت على طريقة جويل ماردينيان.

جمعنا لكِ بالصور عدداً من أفكار تنسيق القميص الأبيض لإطلالات عصرية بأسلوب جويل ماردينيان لتختاري منها بدوركِ ما يناسبك.