افكار لتنسيق البليزر الاحمر في يوم الحب من وحي النجمات العرب

لاحظنا أن البليزر الاحمر كان احد ابرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا منه العديد من التصاميم المميز ضمن مجموعات دور الازياء العالمية، واليوم سنقدم لك بالصور افكار لتنسيق البليزر الاحمر في يوم الحب من وحي النجمات العرب.

البليزر الاحمر في عيد الحب من وحي النجمات العرب

البليزر الاحمر من القطع المميزة التي توحي بالانوثة والجاذبية في آن معاً، وقد شاهدنا العديد من التصاميم المميزة من ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية منها الجاكيت ومنها فستان البليزر، وكذلك شاهدنا عدد كبير من النجمات وقد اعتمدن البليزر الاحمر لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية وقد جمعنا لك بالصور اليوم بعض الافكار المميزة منهن لتستوحي اطلالات ملفتة في يوم الحب.

ياسمين صبري في تنسيق في الجينز والبليزر الاحمر

فشاهدنا مثلاً ياسمين صبري وقد نسقت البليزر الاحمر بأسلوب أنيق وملفت مع الجينز والتوب البيضاء من تحته، وشاهدنا ريم سعيدي التي اعتمدت بليزر أحمر مع إطلالة أنيقة بالاسود، وكلاً من سيرين عبد النور ودانييلا رحمة اللواتي اخترن فستان بقصة البليزر الاحمر، وستيفاني صليبا وهند صبري وقد اخترن البليزر الاحمر كجزء من البدلة الرسمية.

كارلا حداد في بليزر احمر مصنوع من الساتان

 

افكار لتنسيق البليزر الاحمر في يوم الحب من وحي النجمات العرب جمعناها لك بالصور لتستلهمي بعض الافكار المميزة وتتألقي في هذه المناسبة باسلوب عصري وجذاب.