اطلالات ريا ابي راشد الاخيرة أنيقة بموضة فساتين السهرة

اطلالات ريا ابي راشد لفتت الأنظار مع مشاهدتنا أجمل صور متجددة وملفتة لها على موقع انستغرام. واللافت في اطلالات ريا ابي راشد اختيارها العديد من صيحات فساتين السهرة الأنيقة والكاجوال التي جعلتها في غاية الاناقة.

شاهدي اطلالات ريا ابي راشد الاخيرة مع فساتين السهرة الأنيقة والكاجوال التي اختارتها بصيحات متجددة وتصاميم فريدة من نوعها.

اطلالات ريا ابي راشد باللون الأبيض

اطلالات ريا ابي راشد بفستان ابيض فاخر من توقيع Daivd Koma

اطلالات ريا ابي راشد خطفت الأنظار متألقة في احدث صورة لها بموضة الفستان الأبيض الفاخر الذي أتى بقصة ضيقة تتخطى حدود الركبة. فهذا التصميم حمل توقيع دار David Koma وتميّز بموضة الشق الجانبي مع الخصر المحدد وقصة الكتف الواحد البارز من خلال الاكمام الطويلة وثنيات الاقمشة الإضافية البارزة على الكتف بكثير من الانوثة. واختارت ريا ابي راشد تنسيق هذا الفستان مع الصندل الفضي ذات الباند الرفيع والرباط الحيوي على الخصر.

اطلالات ريا ابي راشد بالفساتين المنقوشة

اطلالات ريا ابي راشد بفستان واسع ومنقوش من توقيع Maison Alaia

واللافت في صور اطلالة ريا أبي راشد الساحرة تألقها بموضة الفستان الواسع بلوني الأبيض والأسود مع القصة الضيقة التي تتسع من الخصر بثنيات عريضة. فتميز هذا التصميم الذي حمل توقيع دار Maison Alaia بالنقشات الحيوية والبارزة على كامل الفستان مع الاكمام النصفية وموضة الياقة الدائرية العالية التي تمنحها الراحة. وكعادتها برزت اطلالات ريا أبي راشد بموضة الفستان الأسود الفاخر ذات الشق الجانبي واختارت مع هذا التصميم موضة القفازات السوداء والساتان بكثير من الاناقة والفخامة.