افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من هبة مجدي

هبة مجدي تعبتر من النجمات المصريات الأكثر شهرة، فهي تمتلك مواهب متنوعة في عالم الفن واستطاع أن تثب نفسها بقوة في عالمي التمثيل والغناء، وحتى في عالم الموضة كان لها حضور قوي بسبب اطلالاتها الأنيقة والناعمة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، واليوم سنقدم لك افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من هبة مجدي.

تنسيق اللون الابيض في الملابس من وحي هبة مجدي

الابيض يعتبر من الالوان الأكثر أناقة، وهو يجمع بين الكلاسيكية والعصرية وتنسيقه في الملابس اساسي وضروري، وهبة مجدي من النجمات اللواتي يعشق الابيض وكثيراً ما شاهدناها وقد اعتمدته في مختلف التسيقات الكاجوال والرسمية، وقد جمعناها لك بالصور لتستوحي اجمل الافكار لتنسيق اللون الابيض.

تنسيق في الجينز والتيشرت البيضاء اعتمدته هبة مجدي:

شاهدنا هبة مجدي هنا واقد نسقت اطلالة صباحية اختارت فيها بنطلون جينز خصر عال بتصميم كلاسيكي مع تيشرت قطنية باللون الابيض ومن فوقها اعتمدت بليزر ازرق وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي باللون البيج.

نسقت هبة مجدي التيشرت البيضاء من تحت البليزر الابيض

هبة مجدي في بدلة رسمية باللون الابيض:

البدلة الرسمية البيضاء من ابرز صيحات الموضة وهنا شاهدنا هبة مجدي وقد اعتمدتها لاحد المناسبات وكانت مؤلفة من جاكيت بليزر مطرز مع بنطلون قماشي ابيض وأكملت اللوك بحذاء كعب عالي باللون الذهبي.

هبة مجدي في بدلة رسمية باللون الابيض

فستان ابيض تألقت به هبة مجدي على السجادة الحمراء:

اطلالة أنيقة اعتمدتها هبة مجدي على السجادة الحمراء في فستان سهرة بتصميم ناعم باللون الابيض كانت قد نسقت معه حقيبة يد بتصميم شرقي مميز باللون الذهبي.

 اطلالة انيقة باللون الابيض على السجادة الحمراء

افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من هبة مجدي جمعناها لك بالصور لتستلهمي افكار مختلفة لمختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.