إطلالات مونوكروم أنيقة من وحي أحدث لوكات الملكة ليتيزيا

تتمتّع الملكة ليتيزيا بأسلوب أنيق وراقٍ تخطف به الأنظار كما جعلها تحتل مكانة بارزة في عالم الموضة، وأحدث إطلالات الملكة ليتيزيا لم تكن بغير قاعدة الأناقة، فأطلت بلوكات مونوكروم بدت فيها ساحرة.

أطلت خلال لقاء مع الاتحاد الاسباني للأمراض النادرة ببلايزر من مجموعة Hugo Boss
نسّقي السروال للوكات مونوكروم أنيقة من وحي أحدث إطلالات الملكة ليتيزيا.

ترأست ملكة إسبانيا الإجتماع العاشر لمنتدى مكافحة السرطان في مدريد، والذي تمّ تنظيمه كجزء من الإحتفال باليوم العالمي للسرطان. وفي هذه المناسبة، تألقت بمعطف تويد باللون الرمادي من مجموعة Nina Ricci تميّز بقصته الواسعة، نسّقت تحته قميصاً باللون الأبيض من Hugo Boss تميّزت بالعقدة التي زيّنت الياقة، وأكملت اللوك ببنطلون من ماركة Massimo Dutti بنقشة المربعات وبقصة الأرجل الواسعة. وإكتملت إطلالة الملكة ليتيزيا بحذاء ستيليتو باللون الكحلي من Magrit .

تألقت بمعطف تويد باللون الرمادي من مجموعة Nina Ricci

إطلالة الملكة ليتيزيا خلال مشاركتها في إجتماع آخر في مدريد إختارت أيضاً لوك مونوكروم أنيق هذه المرة بدرجتي ألوان الأبيض والأسود. تألقت أيضاً بمعطف من مجموعة Nina Ricci، سبق لها أن أطلت به للمرة الأولى في باريس عام 2015، نسّقته هذه المرّة مع كنزة وسروال باللون الأسود، وأكملت اللوك بحذاء Lara لوفر أسود من Hugo Boss وكلاتش Astrud أسود من Carolina Herrera.

تألقت بمعطف من مجموعة Nina Ricci سبق لها أن أطلت به للمرة الأولى عام 2015

إطلالات الملكة ليتيزيا المونوكروم كانت ساحرة مؤخراً، فقد أطلت أيضاً خلال لقاء مع الاتحاد الاسباني للأمراض النادرة، ببلايزر من مجموعة Hugo Boss تميّزت بنقشة المربعات الكبيرة، نسّقتها مع توب وبنطلون أسود بقصة كلاسيكية من الماركة نفسها.
وكما تتألق الملكة ليتيزيا ببعض الإطلالات بالستيليتو وتختار مع إطلالاتها الأخرى أحذية مسطّحة ومريحة أكثر مثل الباليرينا من Hugo Boss والتي تميّزت بمقدمتها المدببة.