موديلات فساتين سهرة بأكمام جريئة وملفتة من وحي اطلالات لجين عمران

موديلات فساتين سهرة لا تتخلى عنها لجين عمران مع كل اطلالة راقية لها. فتتألق بأجمل موديلات فساتين سهرة ساحرة وجريئة، مع انتقاء القصات المتنوعة التي تجعلها ملفتة وخارجة عن المألوف.

اليك من خلال الصور، اجمل موديلات فساتين سهرة بأكمام جريئة وملفتة من وحي اطلالات لجين عمران. فانتقي منها ما يعجبك.

موديلات فساتين سهرة مع اكمام الكاب

موديلات فساتين سهرة بأكمام جريئة وبراقة اختارتها لجين عمران بتوقيع دار شربل كرم

موديلات فساتين سهرة تتألق بها لجين عمران مع اختيار موضة الفستان الأبيض والذهبي بأكمام جريئة وملفتة مع الكاب الحريري الفاخر بتفاصيل التطريز البراق والريش الحيوي من الاسفل بتوقيع دار شربل كرم. فهذا التصميم برز من خلال الاكمام الذهبية المفرغة مع الزخرفات البراقة الملفتة التي تجعل أناقتها فاخرة. كما برزت اطلالات لجين عمران بأجمل موديلات فساتين سهرة بأكمام جريئة وكلوش مع تفاصيل الكشكش العريض والدانتيل المفرغ بأسلوب حيوي ويليق بالتصميم الأصفر الفاتح.

موديلات فساتين سهرة مع اكمام الكشكش

موديلات فساتين سهرة مع الاكمام الكشكش بتوقيع شربل كرم

كما لا تتخلى لجين عمران عن اجمل موديلات فساتين سهرة بأكمام جريئة بلوني الاسود والنيلي. فاختارت من دار مرمر حليم فستان ساتان لماع برز من الجهة العليا للتصميم مع موضة الاكمام المنفوخة والبارزة بأسلوب الكلوش مع قصة الاكتاف الحيوية والمنسدلة على جهة واحدة من الرقبة. ولم تتخلى لجين عمران عن اجمل موديلات فساتين سهرة بأكمام جريئة مع قصة الاكتاف المكشوفة والياقة الذكورية، بالاضافة الى الاكمام الواسعة والملفتة بكثير من الانوثة والعصرية. أما اطلالات لجين عمران بموديلات فساتين سهرة مع تفاصيل الكشكش الزهري وقماش البليسيه الجامدة مع الاكمام المكشوفة بأسلوب حيوي فأتت متجددة في عالم الموضة.