صور اطلالة ريا ابي راشد الاخيرة أنيقة وكاجوال وسط الثلج

اطلالة ريا ابي راشد لفتت الأنظار اليها من خلال نشر صور لها متجددة وملفتة على موقع انستغرام. واللافت في اطلالة ريا ابي راشد اختيارها تصاميم أنيقة وكاجوال في الوقت عينه وسط تواجدها بشكل مرح على الثلج.

شاهدي صور اطلالة ريا ابي راشد الأخيرة مع التصاميم الأنيقة والكاجوال وسط الثلج. فما رأيك باختياراتها الملفتة؟

اطلالة ريا أبي راشد باللون الأسود

اطلالة ريا أبي راشد باللون الأسود مع الحذاء الابيض عالي الساق

اطلالة ريا أبي راشد خطفت الانظار وسط الثلج متألقة بالألوان الكلاسيكية الملفتة بلوني الأبيض والأسود. فانتقت ريا أبي راشد موضة الفستان الأسود الذي حمل توقيع دار Sara Elemary مع القصة الواسعة التي تصل الى حدود الكاحل. فأتى هذا التصميم كاجوال ومريح مع الجاكيت السوداء الضيقة والمستقيمة التي تأتي متناسقة مع الفستان.

اطلالة ريا أبي راشد بالاكسسوارات الشتوية

اطلالة ريا ابي راشد كاجوال وسط الثلج

واللافت في صور اطلالة ريا أبي راشد الساحرة تألقها بالعديد من صيحات الاكسسوار التي اختارتها بطرق متعددة. فلم تتخلى عن موضة الحذاء الأبيض الجلدي البارز بقصة الساق العالية مع الكعب العريض والصغير الذي يضمن لها الراحة المطلقة. كما لم تتخلى عن موضة القفازات السوداء القصيرة التي تمنحها الدفء. فضلاً عن ذلك، برزت اطلالة ريا أبي راشد بموضة القبعة الدائرية المخملية التي اختارتها باللون الرمادي ووضعتها بشكل جانبي وساحر مع تسريحات الشعر المنسدل. ومن الناحية الجمالية أتت اطلالة ريا أبي راشد ساحرة مع المكياج الناعم والطبيعي لاستكمال أناقتها.