صور اطلالات أديل Adele احتفالا بمرور عشر سنوات على إصدار ألبومها وملاحظة التغير الواضح

بمناسبة إحتفالها بمرور عشر سنوات على إصدار ألبومها Adele 21، خطفت صور اطلالات ‎أديل Adele التي نشرتها النجمة على إنستقرام الأنظار وأظهرت التغيّر الواضح الذي طرأ على مظهرها خلال تلك السنوات.

تابعي معنا صور اطلالات أديل Adele إحتفالا بمرور عشر سنوات على إطلاق ألبومها Adele 21، والتي قدّمت من خلالها إلى العالم أجمل الأعمال التي حققت نجاحات هائلة.

إطلالات أديل قبل وبعد فقدان الوزن

إطلالات أديل من عشر سنوات إلى اليوم
شهد العام 2020 تبدّلاً جذرياً في إطلالات أديل Adele التي خسرت الكثير من وزنها بعد إنفصالها عن زوجها وإتباع نظام غذائي وممارسة التمارين الرياضية. وبمناسبة مرور عشر سنوات، نشرت صور من ألبوم Adele 21 على انستقرام وكتبت معلقةً  "10 سنوات سعيدة يا أصدقائي! إنه لأمر جنوني أن أتذكر القليل عما كان عليه وكيف شعرت قبل عقد من الزمن. لكن شكراً من أعماق قلبي على السماح لي بالدخول إلى حياتكم والسماح لي أن أكون جزءاً من الموسيقى التي فيها".

صور اطلالات أديل Adele احتفالا بمرور عشر سنوات على إصدار ألبومها هل لاخطتم التغير الواضح

صحيح أنه لم يكن الألبوم الأول في مسيرتها الفنية لكنه الأكثر مبيعًا في القرن الحادي والعشرين في المملكة المتحدة وقد تم تصنيفه كأفضل ألبوم Billboard 200 في كل العصور".

اطلالات ‎أديل Adele قبل وبعد فقدان الوزن تبدّلت جذرياً، فمنذ بداية مسيرتها الفنية إشتهرت بإختيارها الفساتين الطويلة التي تناسب قوام جسمها الممتلئ، كما كانت تركّز على قصة الفساتين الضيقة عند منطقة الخصر لتبدو أكثر رشاقة. وقد تألقت على السجادة الحمراء بتصاميم أنيقة وراقية من توقيع جيفانشي، و Burberry وغيرها من دور الأزياء العالمية.

أنيقة بالفستان الأخضر من ماركة جيفانشي

لكن بعد خسارتها الوزن، تغيّرت كل قواعد اطلالات ‎أديل Adele، التي باتت تختار فساتين أكثر جرأة، كالفساتين القصيرة أو بقصة الـV neck المنخفضة، رغم أننا لم نراها بعد على السجادة الحمراء، إلا أنها نشرت عدداً من الصور، سواء بالفستان الأسود القصير، وآخر باللون نفسه تميّز بقصة الأكمام المنفوخة وهي قصة كانت تتجنّبها في السابق.

أديل بفستان قصير بقصة الأكمام المنفوخة وهي قصة كانت تتجنّبها في السابق

كذلك تألقت في إحدى المناسبات بالتنورة الميدي المزيّنة بنقشة الورود.
بإختصار التبدّل كان واضحاً وجذرياً خلال السنوات العشر الأخيرة في إطلالات أديل Adele، فهل أعجبكِ هذا التغيّر الواضح في ستيالها؟