شاهدي أناقة الحضور في البيت الابيض احتفالاً بتنصيب بايدن

تنصيب جو بايدن كرئيس الـ46 للولايات المتحدة الأميركية كان محط أنظار العالم أجمع خصوصاً بعد أن شاهدنا الاناقة الكلاسيكية التي برزت في اطلالات السيدة الأولى والسيدات اللواتي حضرن هذا الحفل. وهذه الاناقة برزت أيضاً خلال الحفل الذي تلا مراسم تنصيب جو بايدن في البيت الابيض.

اليك من خلال الصور التي رصدناها لك، تفاصيل وأناقة الحضور في حفل Inauguration Concert في البيت الابيض.

جيل بايدن بمعطف أبيض

جيل بايدن بأناقة اللون الابيض

بعد أن شاهدنا اطلالة السيدة الأولى جيل بايدن بموضة المعطف الأزرق خلال تنصيب جو بايدن رئيساً للولايات المتحدة، ها هي تتألق بتصاميم أخرى فاخرة وراقية في الوقت عينه. فأتت إطلالاتها بتوقيع دار Gabriela Hearst متألقة بفستان أبيض ساحر مع القماش الحريري المستقيم وطبعات الورود التي برزت على الجهة العليا للتصميم من خلال التطريزات الملونة والنقشات الحيوية أيضاً على الاكمام البارزة بأقمشة الاورغانزا الناعمة والشفافة. كما اختارت موضة المعطف الأبيض الطويل مع القصة المريحة والبارزة بنقشات الازهار على الجهة السفلى للتصميم الطويل والفاخر. وكعادتها لم تتخلى عن القفازات البيضاء، ووضعت كمامة ملفتة وتحتوي على بعضاً من تطريزات الورود الجانبية لحمايتها من فيروس كورونا.

كاتي بيري بفستان أبيض

كاتي بيري بفستان أبيض حمل توقيع دار Thom Browne

وبعد مشاركة العديد من النجمات العالميات في هذه المناسبة بشكل افتراضي أمثال Demi Lovato وEva Longoria وkerry Washington وغيرهن، اختتمت النجمة كاتي بيري العرض بأغنية Firework متألقة بفستان أبيض طويل وفريد بعض الشيء من ناحية طبقات الاقمشة المترابطة على طول التصميم. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار Thom Browne برز من خلال التطريزات الحمراء على جوانب التنورة مع قصة التوب العصرية البارزة بأسلوب الكاب مع الاقمشة المنسدلة خلفها بكثير من الانوثة والتجدد. ولا يمكن إلا أن نذكر أناقة القفازات البيضاء الطويلة والجلدية التي جعلتها في غاية الاناقة.