افكار تنسيق ازياء الجلد على طريقة الفاشينيستا العربيات

ازياء الجلد مازالت من أبرز صيحات الموضة الرائجة، وفي كل موسم تحرص دور الأزياء العالمية على تقديم أجمل التصاميم بقصات وألوان مختلفة، واليوم سنقدم لك افكار تنسيق ازياء الجلد على طريقة الفاشينيستا العربيات لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية.

تنسيق ازياء الجلد على طريقة الفاشينيستا العربيات

ازياء الجلد سابقاً كانت مرتبطة بشكل أو بآخر بالاطلالات المسائية أما اليوم فقد أصبحت من صيحات الموضة الرائجة في مختلف المناسبات ولكافة المشاوير حيث منها التصاميم الكاجوال ومنها الرسمية أيضاً.

كما كان الجلد الاسود أو الدرجات الحيادية منه هي الأكثر استعمالاً لكننا مؤخراً أصبحنا نشاهد ألوان مختلفة مثل الجلد الزهري والأزرق والأخضر والأحمر اضافة الى الدرجات المعدنية.

ورصدنا مؤخراً عدد كبير من اطلالات الفاشينيستا في ازياء الجلد المتنوعة ومنهن من اعتمدنها للمشاوير الكاجوال اليومية بأساليب عصرية وشبابية مثل العنود بدر التي نسقت إطلالة صباحية كاجوال اختارت فيها شورت خصر عالي من الجلد باللون الرمادي مع بليزر زيتي وحذاء رياضي. وديما الاسدي التي اعتمدت فستان ماكسي من الجلد العسلي نسقت معه حذاء من دون كعب باللون العنابي وحقيبة يد من ديور Dior. ورانيا فواز التي اعتمدت تنورة ميدي من الجلد باللون الاسود مع كاريغان ناعم من الصوف بالأزرق.

تنورة من الجلد الاسود نسقتها رانيا فواز مع كارديغان ناعم

وكذلك رصدنا اطلالات أكثر رسمية في أزياء الجلد مثل اطلالة لانا الساحلي في بدلة رسمية باللون الزهري وعلا فرحات التي اعتمدت تيور من الجلد باللون الأحمر مؤلف من بليزر وشورت قصير، وهلا التي نسقت تنورة من الجلد مع قميص من الشيفون الاسود.

طقم من الجلد باللون الأحمر اختارته علا فرحات

الجلد من أبرز الأقمشة وأكثرها رواجاً في الموضة في مختلف المناسبات والمواسم واليوم قدمنا لك افكار تنسيق ازياء الجلد على طريقة الفاشينيستا العربيات لمختلف المناسبات.