صور أجمل ازياء وفساتين مسلسل بريدجرتون

قامت "نتفليكس" Netflix بإنتاج مسلسل جديد حمل اسم "بريدجرتون" Bridgerton وبدأت في عرضه مع بداية العام الجديد ومالبث أن أصبح من الأكثر متابعة حيث وصل عدد متابعينه تحديداً الى 63 مليون، ولعل أكثر ما شد الناس اليه هو قصة الحب فيه اضافة الى الأزياء المترفة والأجواء الفاخرة التي ترافقت مع جميع حلقات المسلسل حتى الآن.

تجري احداث المسلسل في عام 1813 في لندن وقد عملت مصممة الملابس الين ميروجنيك Ellen Mirojnick كثيراً على الأزياء في العالم لتحاكي تلك الحقبة الزمنية وتجد لكل شخصية ما يناسبها من الملابس من ناحية القصات والألوان، وقد قامت بتصميم أكثر من 7500 قطعة للعمل قام بتنفيذها 238 حرفي.

فساتين مميزة بتصاميم فاخرة وملونة

خصّت المصممة كل عائلة وكل شخصية بتصاميم معينة إن كان من ناحية الألوان أو القصات، لكن بشكل عام تغطت التصاميم الملكية على العمل وتدرجت الألوان بشكل عام بين ألوان الباستيل الناعمة مثل الزهري والأزرق والأصفر الفاتح وصولاً الى الدرجات الأكثر حيوية مثل الفوشيا والأحمر والبنفسجي.

الأقمشة أيضاً بدت فاخرة ومترفة وقد تنوعت بين الحرير والتول والدانتيل والساتان والمخمل، مع الكثير من الشك والتطريز ان كان في الترتر البراق أو في أحجار الكريستال، ولاحظنا أن نقشات الورود كانت من الأبرز.

وللاكسسوارات أيضاً حصة كبيرة في العمل إن كان من التيجان أوالعقود أوالمجوهرات بشكل عام وصولاً الى القفازات واكسسوارات الشعر وغيرها.

وكما ذكر أن مبيعات الأزياء المشابهة لأزياء العمل من الكورسيه الى الفساتين ذات التصاميم الرومانسية اضافة الى اكسسوارات الشعر ارتفعت بشكل ملحوظ وقد زاد الطلب عليها منذ بداية عرض المسلسل.