أفكار تنسيق الجاكيت المنفوخ على طريقة كيم كارداشيان

أطلت كيم كارداشيان Kim Kardashian مؤخراً بإطلالة عصرية على حسابها الخاص على الانستقرام وقد اختارت فيها جاكيت منفوخ باللون البني، وهذه هي ليست المرة الأولى التي شاهدنا فيها كيم في هذا النوع من الجاكيتات الرائجة جداً هذا الموسم والتي تجمع في تصميمها بين الأسلوب العصري والأسلوب الكاجوال المريح.

أفكار تنسيق الجاكيت المنفوخ على طريقة كيم كارداشيان

اطلالة باللون الابيض نسقت معها كيم كارداشيان جاكيت منفوخ

الجاكيت المنفوخ أو كما يسمى بالـ puffer jacket يعتبر من أبرز صيحات الموضة الرائجة لهذا الموسم وقد شاهدنا منه تصاميم منوعة من ناحية القصات والألوان وكثيرات من النساء من مختلف الأعمار اعتمدنه في مناسبات ومشاوير مختلفة ومن ضمنهن كيم كارداشيان  Kim Kardashian التي تعشق هذا النوع من الجاكيتات، وقد اعتمدتها بكثرة في السنتين الماضيتين مع مختلف الاطلالات الكاجوال والرسمية على حد سواء، وكانت قد اختارتها بألوان مختلفة منها الكلاسيكي مثل الأسود والرمادي والأبيض ومنها الدرجات الترابية مثل العسلي والبني ومنها العصري مثل الأزرق والفضي.

كيم كادرشيان في جاكيت منفوخ باللون الفضي.

ومؤخراً أطلت كيم بإطلالة ملفتة على حسابها الخاص على انستقرام اختارت فيها جاكيت منفوخ باللون البني نسقت من تحته توب قطنية وبنطلون من الجلد بقصة أرجل واسعة باللون البني أيضاً، وأكملت اللوك بحقيبة يد من لويس فويتون Louis Vuitton، وأقراط كبيرة باللون الذهبي.

 احدث اطلالات كيم كارداشيان في جاكيت منفوخ باللون البني

وقبل ذلك كنا قد شاهدنا كيم بعدد كبير من الاطلالات الملفتة في الجاكيت المنفوخ وقد نسقته فوق الفساتين والتنانير والأزياء الرياضية والبناطيل المطاطية الضيقة وغيرها.

أفكار تنسيق الجاكيت المنفوخ موضة هذا الموسم على طريقة كيم كارداشيان Kim Kardashian جمعناها لك بالصور لتستوحي افكار اطلالات مميزة لمختلف المشاوير والمناسبات.