صور جيجي حديد بإطلالات كاجوال مريحة في فترة الامومة

توارت جيجي حديد Gigi Hadid عن الانظار بشكل جزئي في فترة حملها ولاسيما في الأشهر الأخيرة وكانت حريصة في تلك الفترة أن تبتعد عن الأضواء لكن فوراً وبعد ولادتها بدأت تعود تدريجياً لنشاطها المعتاد وقد شاهدنا مؤخراً في مشاوير يومية برفقة ابنتها وقد اعتمدت اطلالات مريحة وكاجوال.

جيجي حديد في لوك باللون الاسود

ومن يتابع إطلالات جيجي حديد بشكل عام يلاحظ على الفور أنها تميل دائماً لاعتماد النمط الكاجوال والبسيط ولاسيما في المشاوير اليومية، ‪وعلى مقدار اهتمامها بأناقتها فهي كذلك تهتم براحتها، وجميعنا نعرف أن جسم المرأة تطرأ عليه الكثير من التغيرات في مرحلة الحمل وبعدها ويكون الأمر سيان حتى بالنسبة لعارضات الأزياء، ولهذا فإن النساء يملن لاختيار اطلالات عملية في مرحلة مع بعد الولادة.

 اعتمدت جيجي حديد لوك شتوي أنيق في معطف كارو برفقة ابنتها

وقد شاهدنا جيحي وقد نسقت إطلالات مريحة فيها لمسات من العصرية إن كان من الملابس الرياضية القطنية أو المعاطف الطويلة ذات القصات الواسعة أو السراويل الفضفاضة، وكانت حريصة أيضاً على اعتماد أحذية مريحة ولهذا فإن أغلب خياراتها كانت من الأحذية الرياضية أو تلك من دون كعب.

وفي جميع المشاوير خرجت جيجي Gigi مع الكمامة وقد حاولت أن تنسق الوانها مع الوان ملابسها.

نسقت جيجي حديد اطلالة شبابية في بنطلون مزركش مع جاكيت منفوخ

صور إطلالات جيجي حديد Gigi Hadid في فترة الامومة اتسمت بالأناقة وجمعت بين الراحة والعملية والبساطة، شاهدي الصور واستوحي منها بعض الأفكار.