سيرين عبد النور وأنابيلا هلال تتنافسان باللون الأسود على لقب الإطلالة الأجمل

تحمل اطلالة سيرين عبد النور وانابيلا هلال في برنامج "أنت مين the masked singer" عنوان الأناقة أسبوعياً، إذ تختار كل نجمة أجمل الفساتين لتطلّ بها أسبوعياً وتخطف الأنظار بها. وما ميّز اطلالة سيرين عبد النور وانابيلا هلال هذا الأسبوع كان إختيارهما اللون الأسود ما جعلهما تتنافسان على لقب صاحبة الإطلالة الأجمل.

إطلالة سيرين عبد النور وانابيلا هلال الأولى حملت توقيع دار Azzedine Alaïa والثانية من تصميم إيلي صعب.

سيرين عبد النور وأنابيلا هلال تتنافسان باللون الأسود على لقب الإطلالة الأجمل

اطلالة سيرين عبد النور وانابيلا هلال باللون الأسود

تخطف اطلالة سيرين عبد النور وانابيلا هلال الأنظار في كل حلقة من برنامج "أنت مين the masked singer"، وهذه المرة جاءت كل من اطلالة سيرين عبد النور وانابيلا هلال باللون الأسود، وقد إختارتا فساتين أنيقة وراقية.

نبدأ من إطلالة سيرين عبد النور التي تميّزت بنعومتها وبساطتها التي تحبس الأنفاس. الفستان الذي حمل توقيع دار Azzedine Alaïa تميّز بالقصة الـA line الضيقة عند الخصر مع التنورة الواسعة مع الكسرات، وجاء الحزام العريض ليحدد خصر سيرين أكثر. أما الجزء العلوي من الفستان فتميّز بالقصة الـv neck المحتشمة.

إطلالة سيرين عبد النور تميّزت بنعومتها وبساطتها التي تحبس الأنفاس

وأكملت سيرين اللوك بإطلالة جمالية ناعمة، إذ تركت شعرها منسدلاً على كتفيها، وإختارت مكياج عيون يرتكز على الأيلاينر الأسود مع الماسكارا الكثيفة لتبرز عينيها فيما جاء لون الشفاه نيود.

ومن ناحية المجوهرات، إختارت مجموعة من الخواتم الماسية التي تزيّنت بها مرصّعة بالألماس اللامع، مع أقراط ناعمة.

اطلالة سيرين عبد النور وانابيلا هلال من الأجمل؟

إطلالة سيرين عبد النور وأنابيلا هلال باتت محطة أسبوعية للأناقة، وقد أطلت أنابيلا هلال كالعادة بتصميم حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، وقد جمعت إطلالة هلال عدداً من الصيحات الرائجة، إذ تميّز الفستان بقماش الدانتيل الناعم مع الشراريب التي تتطاير وتنساب مع حركتها على المسرح بكل أناقة وأنوثة، إضافة الى البوليرو القصيرة التي نسّقتها مع الفستان وجاءت أيضاً مزيّنة بالشراريب.

أطلت أنابيلا هلال بتصميم حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب

ونسّقت أنابيلا هلال مع فستانها الساحر الحزام الأسود لتحديد خصرها النحيف.

وأكملت هلال اللوك بالستيليتو الأسود، وإعتمدت تسريحة الشعر المربوط بأسلوب ذيل الحصان، كما إختارت أقراط بارزة ومتدلية باللون الأسود.

إطلالة سيرين عبد النور وأنابيلا هلال باللون الأسود جعلتهما تتنافسان على لقب الإطلالة الأجمل، فمن بدت الأجمل في هذه الحلقة برأيك؟