افكار تنسيق التنانير الماكسي من وحي اطلالات سيرين عبد النور موضة 2021

خطفت إطلالة النجمة سيرين عبد النور الجديدة الأنظار والتي حملت توقيع دار ديور Dior، وجعلتنا نرغب بأن نستوحي منها افكار تنسيق التنانير الماكسي موضة 2021، خصوصاً ان النجمة اللبنانية سيرين عبد النور تعتمد افكار تنسيق التنانير الماكسي بأسلوب أنيق وعصريّ على حدّ سواء.

إليك أجمل افكار تنسيق التنانير الماكسي من وحي اطلالات سيرين عبد النور موضة 2021:

افكار تنسيق التنانير الماكسي بأناقة

بالكروب توب مع التنورة الماكسي وكلاهما باللون الأبيض

خطفت سيرين عبد النور الأنظار في أحدث إطلالة لها من توقيع دار ديور، بالتنورة الماكسي بنقشة المقلّم وإختارتها باللون الأبيض مع الخطوط باللون الرمادي، واعتمدت أفكار تنسيق التنانير الماكسي مع التوب باللون الرمادية مع رسمة الوردة الحمراء وتميّزت بياقة القميص الأبيض، ووضعت فوقها الجيليه الرمادية.

سيرين عبد النور نسّقت مع اللوك البوت الأسود العصري، وأكملت الإطلالة بحقيبة سوداء من ديور.

ومن الناحية الجمالية، تألقت سيرين بتسريحة الشعر المربوط مع الغرة المنسدلة من الأمام، مع مكياج العيون السموكي القوي، فيما جاءت الشفاه بلون نيود.

افكار تنسيق التنانير الماكسي مع التيشيرت والبوت

نسّقت مع اللوك البوت الأسود العصري

ومن افكار تنسيق التنانير الماكسي لإطلالة كاجول، إختارت سيرين عبد النور التنورة السوداء المؤلفة من طبقات التول نسّقت معها التيشيرت المزيّن بالكلمات بالأبيض مع الحزام الذي حدد خصرها، وأكملت اللوك بالبوت الأسود.

ومع هذا اللوك إعتمدت سيرين تسريحة النصف رفعة مع الايلاينر والشفاه باللون الأحمر.

افكار تنسيق التنانير الماكسي لإطلالة صيفية وأنثوية بإمتياز

إختارت سيرين عبد النور التنورة المؤلفة من طبقات التول مع التيشيرت

وبأسلوب تنسيق مختلف تماماً، أطلت سيرين عبد النور في إحدى الصور المنشورة على إنستقرام، بالكروب توب مع التنورة الماكسي وكلاهما باللون الأبيض، وأكملت اللوك بالحذاء المفتوح الذهبيّ.

كما إختارت سيرين تسريحة ذيل الحصان، وتزيّنت بأحمر شفاه باللون الأحمر القوي.

ثلاث إطلالات مختلفة تماماً إختارتها سيرين عبد النور لتستوحي منها افكار تنسيق التنانير الماكسي، فما رأيك بها وأي لوك تفضّلين؟