احدث اطلالات النجمات العرب مع بداية العام الجديد 2021

احدث اطلالات النجمات العرب برزت بشكل ملفت وفاخر مع بداية العام الجديد 2021 من خلال التصاميم الراقية والأخرى البراقة التي اخترن أن يتألقن بها بكثير من الانوثة والتميز. فشاهدي احدث اطلالات النجمات العرب الموقعة من أهم الماركات العالمية.

تابعي معنا احدث اطلالات النجمات العرب مع بداية العام الجديد 2021، وشاهدي التصاميم التي أظهرت أناقتهن بطريقة ساحرة وملفتة للنظر.

موضة المخمل والشراريب

احدث اطلالات نانسي عجرم بموضة الفستان الأسود المخملي من دار TALBOT RUNHOF

احدث اطلالات النجمات العرب برزت من خلال تألق النجمة بلقيس فتحي بموضة اللون الاسود ولم تتخلى عن صيحة الجاكيت الذهبية الفاخرة المنسدلة مع الشراريب الطويلة على كامل التصميم والاكمام. بدورها استقبلت النجمة نانسي عجرم العام الجديد 2021 بموضة الفستان الأسود المخملي الفاخر والطويل الذي اختارته من دار TALBOT RUNHOF مع قصة الاكتاف المكشوفة. أما اطلالة النجمة امل بوشوشة بفستان فضي قصير فلفتنا من خلال أقمشة الكشكش الواسعة من اسفل التصميم. أما الجميلة ريا أبي راشد فاختارت موضة الفستان الضيق الذهبي والبراق الذي يظهر مفاتن جسمها مع الشراريب الطويلة المنسدلة من أسفل التصميم بأناقة ملفتة.

موضة الجمبسوت والنقشات

اطلالات سيرين عبدالنور بفستان سهرة مزخرف بنقشات جلد النمر بتوقيع Dolce & Gabbana

بدورها أتت اطلالة ريم سعيدي بموضة الجمبسوت الأسود المخملي ساحرة مع طبعات الورود البارزة على الخصر والاكتاف من توقيع دار Elie Saab. ولفتنا احدث اطلالات النجمة كارلا حداد بموضة الفستان القصير المزخرف بالألوان المتداخلة من دار Balmain، في حيت تألقت سيرين عبدالنور بفستان سهرة واسع ومزخرف بنقشات جلد النمر بتوقيع Dolce & Gabbana. ولا يمكن الا أن نثني على اطلالة لجين عمران ساحرة بموضة الفستان الأبيض والذهبي بطريقة منسقة مع الكاب الحريري الفاخر بتفاصيل التطريز البراق والريش الحيوي من الاسفل بتوقيع دار شربل كرم.