أحدث إطلالات ريا أبي راشد باللون الأسود وطرق تنسيق أسلوبها العصري

يتميّز اللون الأسود بالأناقة وأحدث إطلالات ريا أبي راشد بهذا اللون الكلاسيكي الذي يمكن تنسيقه بأسلوب عصرية على طريقة إطلالات ريا أبي راشد، التي تنوّعت بين الكاجول العصري  واللوك الأنيق.

تابعي معنا بالصور أحدث إطلالات ريا أبي راشد باللون الأسود وإستوحي منها طرق تنسيق هذه القطه بأسلوبها العصري:

اطلالات ريا ابي راشد بالبومبر العصرية

أطلت بالبومبر الأسود من تصميم حسين بظاظ مع الشورت الأسود والبوت

أحدث إطلالات ريا ابي راشد على إنستقرام تميّزت بالعصرية وخطفت بها الأنظار، إذ أطلت بالبومبر الأسود من تصميم حسين بظاظا Bazaza بقماش الستان المزيّن بقوس قزح مع الشورت الأسود. وأكملت اللوك بالبوت الأسود العالي من ماركة Giuseppe Zanotti والرائج كثيراً هذا الشتاء.

ومع هذا اللوك، إعتمدت ريا أبي راشد تسريحة الشعر المنسدل مع التموجات، ومكياج ناعم جداً.

اطلالات ريا ابي راشد بالفستان الأسود

إعتمدت تنسيق الفستان الأسود بأسلوب عصريّ بعيد عن الكلاسيكية

الفستان الاسود أساسي بخزانة كل إمرأة، لكن في أحدث إطلالات ريا أبي إعتمدت تنسيقه بأسلوب عصريّ بعيد عن الكلاسيكية. الإعلامية اللبنانية تألقت بالفستان الأسود الميدي وإختارت معه حذاء ملوّناً من ماركة Hero4Heroes تميّز بلونه الأصفر مع الكعب الأزرق مع رباط الكاحل باللون الزهريّ. 

اطلالات ريا ابي راشد بالبنطلون

أطلت مؤخراً بتوب مع سروال صُمما خصيصاً لها من توقيع Maison Reda

ومن إطلالات ريا أبي راشد الأنيقة باللون الأسود أطلت مؤخراً بتوب مع سروال صُمما خصيصاً لها من توقيع Maison Reda، وتميّزت التوب بقماشها المخملي وقصة الأكتاف الأوف شولدرز أما البنطلون فتميّز بقصة الـflare الواسعة عند الطرف.

ولمزيد من الأناقة أكملت اللوك بحذاء من AQUAZZURA باللون الأسود مع الربطات الأمامية باللون الذهبي. وباللون الذهبي إختارت أيضاً ريا أبي راشد أكسسواراتها كالأقراط والسلاسل التي زيّنت ياقتها.

بين هذه اللوكات الثلاثة باللون الأسود والتي إخترناها من أحدث إطلالات ريا أبي راشد أي إطلالة تفضّلين.