اطلالات كاجوال انيقة للصبايا مستوحاة من مايا دياب

مايا ديار تعتبر واحدة من أكثر النجمات العربيات جرأة فيما عندما يتعلق الأمر في الموضة وتنسيق الاطلالات، فهي تعشق الازياء ذات الطابع المتمرد والعصري، ولهذا فإن كثيرات من الشابات يستلهمن منها أفكار مختلف للتنسيقات التي يعتمدنها في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية، واليوم سنقدم لك اطلالات كاجوال للصبايا مستوحاة من مايا دياب.

اطلالات كاجوال للصبايا مستوحاة من مايا دياب:

 مايا دياب في تنسيق في التيشرت مع الجينز

غالباً ما نشاهد مايا دياب في الاطلالات المترفة والفاخرة وفي الفساتين الضيقة والأقمشة البراقة، لكننا أيضاَ بالمقابل نشاهدها في الاطلالات الكاجوال التي تعتمدها في المشاوير اليومية والتي تعتمد فيها تصاميم ازياء أكثر بساطة وعملية من دون أن تتخلى عن اسلوبها العصري في الموضة، فتختار مثلاً بناطيل الجينز الممزقة أو السراويل القطنية الرياضية التي تنسقها مع البلايز القصيرة، أو تنسق السراويل المطاطية الضيقة مع الجزمات العالية أو الأحذية الرياضية أو تختار موديلات فساتين ناعمة أو تنانير قصيرة أو حتى الشورت الذي من الممكن أن يكون من الجلد أو القطن أو غيرها.

 لوك رياضي باللون الاسود نسقته مايا دياب

وتنوع مايا دياب أيضاً في خياراتها اللونية فتعتمد أحياناً الألوان الحيوية مثل الأحمر والأزرق والأخضر والزهري، وأحياناً تفضل الدرجات الكلاسيكية مثل الأسود والأبيض.

وهي حريصة دائماً على اعتماد الاكسسوارات الملفتة التي تضفي لمسات مبتكرة على تنسيقات الأزياء الخاصة ان كان من الأحذية أو حقائب اليد أو النظارات الشمسية والمجوهرات والقبعات وغيرها..

مايا دياب انيقة في اطلالة في الجينز والبليزر الابيض

اطلالات كاجوال انيقة للصبايا مستوحاة من مايا دياب جمعناها بالصور لتستلهمي أفكار مميزة تتألقين بها باسلوب عصري وشبابي في مختلف المناسبات والمشاوير.