صور اكثر الفاشينيستا العربيات اناقة لعام 2020

أصبح هنالك عدد كبير من الفاشينيستا العربيات الشهيرات بأناقتهن في الوطن العربي واللواتي يملكن قاعدة جماهيرية كبيرة تصل الى الملايين في بعض الأحيان، وهؤلاء الفاشينيستا استطعن أن يتميزن باطلالاتهن الملفتة التي تجمع بين الأناقة والعصرية التي ينسقون بها أبرز صيحات الموضة بأسليبهن المختلفة والمتنوعة، وكثيرات من الشابات يستلهمن منهن أجمل الأفكار لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية واليوم جمعنا صور اكثر الفاشينيستا العربيات اناقة لعام 2020.

علا فرحات:

اطلالاتها شبابية عموماً وفيها لمسات من العصرية، تعتمد أحياناً النمط الأنثوي الناعم وتختار أحياناً الأسلوب المتمرد المواكب للموضة.

اطلالات مواكبة للموضة وشبابية من علا فرحات

لانا الساحلي:

تعتبر اطلالات لانا الساحلي دائماً مصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء من مختلف الأعمار ولاسيما أن أسلوبها في الموضة أنثوي وراق من دون أن يخلو من اللمسات العصرية.

اطلالات لانا الساحلي أنثوية وراقية.

هلا العبدالله:

تتمتع الفاشينيستا السعوية هلا العبدلله باسلوب ملفت في الموضة، حيث أنه يكون صاخب أحياناً وأحياناً يكون ناعم وأنثوي.

هلا تختار دائماً الاطلالات ذات اللمسات العصرية

رانيا فواز:

تعشق حقبة التسعينات وكثيراً ما تستوحي منها أفكار لاطلالاتها الرسمية منها والكاجوال، ولهذا كثيراً ما نراها تدمج بين القطع الحديثة مع القطع الفنتج الكلاسيكية.

 تعشق رانيا فواز الاطلالات ذات الطابع الفنتج

كارن وازن:

شاهدنا كارن وازن في عدد كبير من المناسبات هذا العام وفي كل مرة أثبتت فيها أن اطلالاتها من الأكثر أناقة، حيث أن خياراتها كانت مدروسة ومتوازنة جمعت بين الأناقة والعصرية.

 كارن وازن اسلوبها أنيق وعصري في الوقت ذاته

هادية غالب:

أسلوبها في الموضة عصري ومختلف، جريئة وتعشق تنسيق الألوان الملفتة مع بعضها البعض وتدمج بين الأقمشة باسلوب ملفت ومبتكر.

اطلالات عصرية وملفتة من هادية غالب

نور عريضة:

تعتبر نور واحدة من أشهر الفاشينيستا في الوطن العربي مع عدد متابعين تجاوز الـ 8 مليون، واطلالاتها دائماً ما تكون محط للأنظار فهي تعرف تماماً مالذي يليق بها وتختار دائماً التنسيقات الناعمة والشبابية.

نور عريضة تجمع بين الأنوثة والعصرية في اطلالاتها

ديما الشيخلي:

استطاعت ديما الشيخلي أن تحتل لنفسها مركزاً متقدماً على قائمة الفاشينيستا العربيات الأكثر أناقة بسبب أناقتها المميزة وأسلوبها البسيط في الموضة الذي يعكس الأنوثة والعصرية في آن معاً.

ديما الشيخلي تجمع بين النمط العصري مع الأسلوب الكلاسيكي

صور اكثر الفاشينيستا العربيات اناقة لعام 2020 التي اعتمدن فيها تنسيقات مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي جمعناها لك اليوم لتختاري برأيك الفاشينيستا الأفضل لهذه السنة.