صور اطلالة ميلانيا وايفانكا ترامب تحتفلان بنهاية العام بكل اناقة من تفوقت

تتميّز اطلالة ميلانيا وايفانكا ترامب دائماً بالأناقة، إذ تحرصان في كل المناسبات على الظهور بأجمل اللوكات التي تحمل توقيع أهم دور الأزياء، وتعتمد اطلالة ميلانيا وايفانكا ترامب على تنسيق اللوكات بأسلوب راقٍ رغم أن كل واحدة منهما تتمتّع بأسلوبها الخاص.

وما جمع هذا العام بين اطلالة ميلانيا وايفانكا ترامب بمناسبة نهاية العام هو إختيارهما اللون الأسود لتخطفان الأنظار به... فمن تفوّقت بإطلالتها وأناقتها؟

إطلالة ميلانيا ترامب أنيقة بالتاكسيدو بمناسبة نهاية العام

في العام 2017 بدت أنيقة بالفستان الميدي الأسود الأنيق

نشر البيت الأبيض الصورة الرسمية للرئيس الأميركي دونالد ترامب وزوجته ميلانيا بمناسبة نهاية العام، وما ميّزها هذا العام هو إطلالة الرئيس وزوجته بأسلوب متناسق، ففي حين أطلّ ترامب بالبدلة الكلاسيكية المعتادة التي يطلّ بها في كل عام بهذه المناسبة، خطفت إطلالة ميلانيا ترامب الأنظار بالتاكسيدو مع لمسة أنثوية.

إطلالة ميلانيا ترامب تألّفت من بلايزر طويلة تميّزت بطية الياقة الساتان، مع سروال كلاسيكي ضيّق بقصة الخصر العالي مع الحزام العريض إضافة إلى خطّ الساتان عند جانبيّ السروال. ونسّقت مع التاكسيدو القميص الأبيض الذي تميّز بالزر الأسود عند الياقة. وللمسة إضافة من الأناقة والأنثوية أكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود من لوبوتان مزيّن بالترتر اللامع.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت ميلانيا تسريحة الشعر المنسدل على أكتافها مع ماكياج العيون السموكي.

وبالعودة إلى إطلالات ميلانيا ترامب في السنوات الماضية، فقد أطلت في العام 2018 بفستان ميدي أبيض مزيّن بالترتر، أما في العام 2017 فبدت أنيقة بالفستان الميدي الأسود الأنيق.

إطلالة إيفانكا ترامب بغاية الأناقة

إطلالة إيفانكا ترامب تألفت من البدلة لكن بأسلوب عصريّ وأنيق مع التنورة

من جهتها نشرت إيفانكا إطلالة برفقة عائلتها الصغيرة، بدت فيها أيضاً بكامل أناقتها باللون الأسود. إطلالة إيفانكا ترامب تألفت أيضاً من البدلة لكن بأسلوب عصريّ وأنيق مع التنورة الميدي. إطلالة إيفانكا ترامب بدت ساحرة بالجاكيت السوداء التي تميّزت بقصتها الهندسية من حيث الياقة والأزرار، وأكملت اللوك بالتنورة الميدي بالقصة الكلاسيكية.

وفي حين إعتمدت تسريحة الشعر المرفوع، تزيّنت إطلالة ايفانكا ترامب بالأقراط الماسية، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو مفتوح من الخلف.

اطلالة ميلانيا وايفانكا ترامب كانت أنيقة باللون الأسود، فمن تفوّقت برأيك بأناقتها؟