افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من بريانكا شوبرا

الابيض يعتبر من اجمل الالوان ومن أكثرها أناقة، ولهذا فأن دور الأزياء العالمية تعمل على تقديم هذا اللون بشكل موسمي وعلى مختلف تصاميم الازياء الكاجوال والرسمية على حد سواء، وكثيرات من النساء يعشقن الابيض وبشكل خاص النساء السمراوات واليوم سنقدم لك افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من بريانكا شوبرا.

تنسيق اللون الابيض في الملابس باسلوب بريانكا شوبرا:

بريانكا شوبرا Priyanka Chopra تعبتر واحدة من أكثر النجمات شهرة في العالم، كما أنها أيضاً تعتبر من الاكثر أناقة، واطلالاتها الرسمية منها والكاجوال غالباً ما تخطف الانظار وتكون محط اعجاب النساء من حول العالم حيث يستوحين منها أجمل الأفكار المميزة، وتعتبر بريانكا جريئة حين يتعلق الامر بالألوان حيث أنها تميل غالباً لاعتماد الدرجات الحيوية والزاهية، والابيض أيضاً من الدرجات المفضلة بالنسبة لها وكثيراً ما رأيناها تتألق بهذا اللون الذي يناسبها والذي يناسب لون بشرتها.

فستان أبيض من زهير مراد تألقت به بريانكا شوبرا.

وقد اعتمدته باساليب مختلفة منها الانيق الانثوي ومنها الشبابي والعصري، فاعتمدته احياناً على البدلات الرسمية، أو على الفساتين الصيفية الناعمة أو على التنسيقات في البناطيل مع القمصان، أو حتى على السجادة الحمراء في اطلالاتها الرسمية الفاخرة.

بريانكا شوبرا أنيقة في فستان دانتيل أبيض

وهي حريصة دائماً على تنسيق أجمل الاكسسوارات المميزة مع اطلالاتها باللون الابيض من أحذية وحقائب يد، ومجوهرات وغيرها

اطلالة ناعمة لـ بريانكا شوبرا في فستان دانتيل أبيض

افكار لتنسيق اللون الابيض في الملابس مستوحاة من بريانكا شوبرا Priyanka Chopra جمعناها لك بالصور لتستلهمي أجمل الافكار المميزة وتتألقي في مختلف المناسبات الكاجوال منها والرسمية.