طرق تنسيق اطلالات كاجوال ورسمية في البناطيل القماشية باسلوب دانييلا رحمة

دانييلا رحمة واحدة من النجمات العربيات الأكثر شهرة وقد سطع نجمها في عالم التمثيل كما في عالم الموضة والجمال، ولهذا فإن كثيرات من الشابات يستلهمن منها ومن اطلالاتها أفكار مميزة وعصرية، واليوم سنقدم لك طرق تنسيق اطلالات كاجوال ورسمية في البناطيل القماشية باسلوب دانييلا رحمة.

طرق تنسيق البناطيل القماشية على طريقة دانييلا رحمة:

البناطيل القماشية تعبتر من اساسيات الموضة حيث أنها مريحة وعملية في الوقت ذاته، ولهذا فإن الكثيرات من النساء يعتمدنها في مختلف المناسبات الكاجوال والرسمية ومنهن دانييلا رحمة التي تعشق هذا النوع من البناطيل وكثيراً ما تختارها بألوان وقصّات مختلفة وتعتمد طرق تجمع بين العملية والعصرية في تنسيقها.

لوك صباحي في البنطلون القماشي نسقته دانييلا رحمة

وأحياناً تعتمد منها القصّات الضيقة وأحياناً تختار الأرجل الواسعة وبالنسبة للألوان فهي تعتمد في بعض المناسبات الدرجات الكلاسيكية مثل الأسود والبيج والرمادي وأحياناً تميل لاختيار الدرجات الأكثر حيوية مثل البرتقالي والفوشيا والأحمر.

 دانييلا رحمة في بنطلون باللون الفوشيا

تعمد دانييلا على تنسيق البناطيل القماشية بأساليب مميزة ومتنوعة فأحياناً تختارها مع الأحذية الرياضية لاطلالات صباحية كاجوال وأحياناً تعتمد معها الجزمات الشتوية، وفي المناسبات المسائية تختار معها تصاميم الأحذية النسائية أو الصنادل الكعب العالي الأنيقة.

اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية في بنطلون قماشي باللون البنفسجي اعتمدتها دانييلا رحمة

طرق تنسيق اطلالات كاجوال ورسمية في البناطيل القماشية باسلوب دانييلا رحمة جمعناها لك بالصور لتستوحي أجمل الأفكار العصرية والأنيقة وتتألقي في مختلف المناسبات.