افكار تنسيق اطلالات في موسم الاعياد من وحي تنسيقات كيت ميدلتون الكاجول برفقة عائلتها

أصدر قصر كينزنغتون بطاقة المعايدة الجديدة الخاصة بالأعياد، فظهرت كيت ميدلتون بلوك كاجول وشتويّ برفقة عائلتها، ما دفعنا الى التفكير في طريقة تنسيق اطلالات كاجوال من وحي تنسيقات كيت ميدلتون الكاجول برفقة عائلتها، التي ظهرت في الصورة وإلى جانبها الأمير ويليام مع أبنائهما الثلاثة الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

تابعي معنا افكار تنسيق اطلالات في موسم الاعياد من وحي تنسيقات كيت ميدلتون الكاجول برفقة عائلتها.

تنسيق اطلالات كاجوال وشتوية ومن وحي تنسيقات كيت ميدلتون برفقة عائلتها

 إطلالة كيت ميدلتون تميّزت بتنسيق القميص وفوقها الكنزة باللون الأحمرمع البنطلون الدنيم

الصورة التي تم إلتقاطها في مقرّ سكنهم في "أنمر هول" فى نورفولك، وظهرت فيها العائلة السعيدة أمام الحطب وجلسوا على كومة من القش، وتميّزت بأسلوب تنسيق اطلالات كاجوال للعائلة كاملة.

إطلالة كيت ميدلتون في هذه الصورة تميّزت بتنسيق القميص وفوقها الكنزة باللون الأحمر، مع البنطلون الدنيم والجزمة، وهي إطلالة كاجول بإمتياز.

تنسيق اطلالات كاجوال للعائلة كاملة، تمثّل بتناغم إطلالة كيت ميدلتون مع إطلالات باقي أفراد أسرتها الصغيرة الذين أطلوا جميعاً بالأسلوب نفسه وهو تنسيق القميص مع الكنزة والبنطلون الدنيم، مع تنسيق أيضاً من ناحية الألوان.

لتنسيق إطلالات كاجول إختار الأمير ويليام قميصاً وبنطلون دنيم وأكمل اللوك بكنزة باللون الزيتي. الأمير جورج أطلّ ببنطلون باللون الزيتي مع القميص والكنزة باللون البنيّ، أما الأميرة شارلوت فبدت جميلة بالقميص الأبيض وفوقها القميص المزيّن بالرسمات والسروال الكحلي مع الجزمة البنية، وأخيراً جاءت إطلالة الأمير لويس، الذي خطف الأنظار بإبتسامته العريضة، بالقميص وفوقها الكنزة الكحلية والسروال باللون الرمادي.

تنسيق اطلالات كاجوال تتناعم مع إطلالات أفراد العائلة

إطلالة كيت ميدلتون تتناعم مع إطلالات أفراد العائلة في ظهورهم الرسمي

هذه الإطلالة تأتي بعد أيام قليلة من ظهور العائلة في مسرح البالاديوم في لندن، واللافت دائماً هو تناغم إطلالة كيت ميدلتون مع إطلالات أفراد العائلة.

في هذه المناسبة، جاءت إطلالة كيت ميدلتون أنيقة بفستان كحلي داكن من توقيع دار Alessandra Rich  تميّز بالنقشات باللون الأبيض أما قصته فتخطت حدود الركبة وبموضة الأكمام الطويلة والواسعة والعريضة عن الأكتاف.

فيما إختارت لابنتها الاميرة شارلوت فستاناً واسعاً ومنقوشاً بنقشة المربعات بألوان متداخلة ومتعددة. أما الأمير جورج فشاهدناه بموضة الكنزة الصوفية المقلمة مع القميص الرسمية والبنطلون الرسمي من توقيعRalph Lauren ، فيما برزت اطلالة الأمير لويس بموضة الجاكيت مع البنطلون المخملي.