اجمل صيحات الجمبسوت الفاخرة بأسلوب النجمات العرب لعام 2020

صيحات الجمبسوت الفاخرة كانت محط اهتمام اغلبية النجمات العرب اللواتي تألقن عام 2020 بأجمل التصاميم والقصات الساحرة التي تستحق التوقف عندها. فلا بد من متابعة اجمل صيحات الجمبسوت الفاخر التي لفتتنا في اطلالات النجمات هذا العام.

رصدنا لك من خلال الصور، اجمل صيحات الجمبسوت الفاخرة الذي لفتنا عام 2020 بأسلوب النجمات العرب. فشاركينا رأيك أي نجمة بدت الاجمل والأكثر أناقة.

صيحات الجمبسوت الفاخرة والحريرية

صيحات الجمبسوت الفاخرة والحريرية من وحي اطلالات نجوى كرم

صيحات الجمبسوت الفاخرة لفتتنا عان 2020 من وحي اطلالات نجوى كرم. فأطلّت بموضة الجمبسوت البترولي الحريري مع الارجل الواسعة وغير المحددة من الخصر الى جانب القصة المحتشمة التي برزت مع الياقة العالية والاكمام الواسعة المنسدلة بشكل نصفي لتضفي أناقة ملفتة على اختياراتها. وأضفت نجوى كرم على صيحات الجمبسوت الفاخرة أناقة ملفتة من خلال الحزام العريض البارز بالقماش الجلدي الاسود مع البكلة العريضة الذهبية بتوقيع دار Dior.

صيحات الجمبسوت الفاخرة والجلدية

صيحات الجمبسوت الفاخرة والجلدية بأسلوب سيرين عبد النور

بدورها لفتتنا اطلالات سيرين عبد النور عام 2020 باختيارها صيحات الجمبسوت الفاخرة مع التصميم البراق ذات الأرجل الواسعة مع الأكمام الفضفاضة بأسلوب الكلوش. كما سحرتنا بصيحات الجمبسوت الفاخرة الجلدية باللون الأحمر مع الأرجل المستقيمة والرباط العريض من الأمام. واللافت تألق النجمة ياسمين صبري عام 2020 بأجمل صيحات الجمبسوت الفاخرة والكلاسيكية باللون الأسود مع القصة الضيقة التي تظهر مفاتن جسمها وموضة الازرار الكبيرة والبارزة من الجهة الامامية. وعلى خطاها برزت أناقة النجمة كارلا حداد بصيحات الجمبسوت الفاخرة والسوداء التي أظهرت قامتها وجسمها النحيف مع التصميم المخملي الملفت.

صيحات الجمبسوت الفاخرة والبراقة

صيحات الجمبسوت الفاخرة والبراقة من وحي اطلالات سميرة سعيد

ومن الاطلالات التي فاجأتنا عام 2020، تألق النجمة سميرة سعيد بأجمل صيحات الجمبسوت الفاخرة والحيوية بالتدرجات الذهبية البراقة التي منحتها المدى المطلوب مع تحديد الخصر بالباند الأسود العريض بكثير من الاناقة. بدورها سحرتنا النجمة السورية ديما قندلفت عام 2020 باختيارها صيحات الجمبسوت الفاخرة البيضاء والضيقة، التي تحدّد مفاتن الجسم مع الجاكيت القصيرة والحزام العريض. وكالعادة أتت اطلالة النجمة بلقيس فتحي في غاية الاناقة، فسحرتنا عان 2020 بانتقائها صيحات الجمبسوت الفاخرة التي تبرز باللون البيج الفاتح مع القصة المحتشمة والجيوب الجانبية من الجهة العليا الى جانب موضة الحزام العريض اعلى الخصر من توقيع دار Gucci. ولا يمكن الا ان نثني على اطلالة الجميلة أسيل عمران عام 2020 بأجمل صيحات الجمبسوت الفاخرة بتدرجات داكنة مع طبقات الأقمشةالمنسدلة خلف التصميم وقصة الكتف الواحد والكم الواسع.